يحتوي على أجزاء من ساعات رولكس.. تصميم فاخر لهاتف آيفون iPhone 14 Pro

صورة هاتف آيفون 14 برو بإكسسوارات ساعة رولكس
تصميم هاتف آيفون 14 برو الجديد بساعة رولكس - الصورة من موقع robbreport
صورة آيفون 14 برو ماكس بإكسسوارات ساعة رولكس
إكسسوارات ساعة رولكس على ظهر آيفون 14 برو ماكس - الصورة من موقع robbreport
صورة هاتف آيفون 14 برو بإكسسوارات ساعة رولكس
صورة آيفون 14 برو ماكس بإكسسوارات ساعة رولكس
2 صور

كشفت العلامة التجارية الفاخرة "كافيار"، المعروفة بإكسسواراتها باهظة الثمن، النقاب عن اثنين من الإكسسوارات الرائعة على أجدد هواتف شركة أبل الأمريكية iPhone 14 Pro الذي سيكون مُطعّما بأجزاء من ساعة متطورة.

وبحسب ما نشرته بعض الصحف المهتمة بالتقنية، فإن الهاتفين الجديدين القادمين، ستُعرف باسم Daytona iPhone 14 Pro Max وSkeleton Booster iPhone 14 Pro، ومن المقرر أن تنضم إلى سلسلة "التعقيدات الكبرى" من شركة كافيار، والتي تأخذ تصميم Apple الرائع إلى حدود رائعة.

وكما يوحي اسمها، تتميز ساعة دايتونا الفريدة (التي يبلغ سعرها من 134 إلى 250 دولارًا) بقرص ساعة رولكس كوزموغراف دايتونا على العلبة الخلفية، كما يعلم هواة جمع رولكس، سميت هذه الساعة الأيقونية على اسم مضمار سباق دايتونا بيتش الشهير في فلوريدا.

ومن المنطقي أن يكون هاتف كافيار الذكي مستوحى من سيارات السباق في الثلاثينيات، على وجه التحديد، فإن Bluebird V الذي استخدمه المتسابق مالكولم كامبل لتسجيل رقم قياسي لسرعة الأرض يبلغ 276 ميلاً في الساعة في دايتونا في عام 1935. ولهذه الغاية، تم تجهيز العلبة بمقياس سرعة من الذهب عيار 18 قيراط ومؤشرات زيت ووقود تعكس المقاييس التناظرية لسيارة سباق، مع ثلاثة مفاتيح زخرفية.

وفي الوقت نفسه، يعرض Skeleton Booster الأعمال الداخلية المعقدة لقرص مهيكل مزروع، وعلى الرغم من أنه لا يأتي مع سيارة دايتونا، إلا أن الهاتف الذكي لا يزال يشيد بعربات الدفع الرباعي من خلال محاكاة "المظهر الوحشي" لميكانيكا السيارات الفائقة.

ويحتوي الهاتف الجديد المصمم لبعض عشاق المقتنيات الفاخرة، على التيتانيوم المصقول، ولمسات من الكربون وطلاء PVD الأسود الخفي، ومن المقرر أن يكلف 10320 دولارًا.

ودخلت Caviar عالم الرفاهية في عام 2011 بمجموعة من الهواتف الذهبية الغريبة القائمة على iPhone 4. وبعد أكثر من عقد من الزمان، أصبحت العلامة التجارية الآن لديها 18 مجموعة مختلفة وبدأت أيضًا في استخدام أجهزة سامسونج.

وحتى الآن، كشفت كافيار النقاب عن تصميمات غريبة تعتمد على غزاة الفضاء وعلامات الأبراج والكواكب وحتى بعض الشخصيات المؤثرة، مثل ستيف جوبز وإيلون ماسك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر