فيديو.. أحمد زاهر يوجه رسالة خاصة إلى شيرين عبد الوهاب

أحمد زاهر - صورة من حسابه على فيسبوك
أحمد زاهر - صورة من حسابه على فيسبوك
شيرين عبدالوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك
شيرين عبدالوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك
أحمد زاهر - صورة من حسابه على فيسبوك
شيرين عبدالوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك
2 صور
وجه النجم المصري أحمد زاهر، رسالة خاصة إلى مواطنته المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي تُعاني من الكثير من الأزمات مؤخرًا وأبرزها أزمتها مع طليقها المطرب حسام حبيب، والذي أعلنت مؤخرًا صلحها معه عبر بيان رسمي على صفحاتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحمد زاهر في رسالته إلى شيرين عبد الوهاب، أثناء حلوله ضيفًا على كاميرا برنامج «The insider» بالعربي، قائلًا: باقول لشيرين استمري، وعليك أن تنسي كل شيء وتبدأي من جديد».

وأضاف أحمد زاهر: «شيرين عبد الوهاب نجمة النجوم، وموجودة داخل قلوب جميع الناس، وداخل قلوب الوطن العربي كله، عليها أن تستمر».
وفي التاسع من أكتوبر الجاري، احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيوم ميلادها وسط جمهور أول حفل غنائي لها في مصر بعد غياب طويل، وبمشاركة ابنتيها هنا ومريم ووالدتها التي احتفلت بطريقة لافتة حيث أطلقت الزغاريد في مسرح أوبرا جامعة مصر الدولية، وداعب شيرين جمهورها الذي طلب أغنية خاصة حزينة حيث ردت ضاحكة: ما خلاص بيتي اتخرب واللي يجي عليا مبيكسبش.

شيرين احتفظت بعفويتها دون التورط في عبارات تسبب لها أزمات، في حفلها الذي أقيم مساء أمس السبت، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وغنت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، حيث بدأت الحفل بأغنية "آه يا ليل، ايه يعنى غرامك ودعني" وسط تصفيق حار من الجمهور.

واتبعتها بأغنية "النفسية"، وأغنية "مشاعر" و "انت عايش لك وبس"، و"جرح تاني" ورددها معها الجمهور، وأغنية "بص بقى"، و"أنا مش بتاعة الكلام ده"، وانسجمت النجمة في غناء أغنية "كده يا قلبي"، و "حبيته بيني وبين نفسي"، كما غنت من روائع الزمن الجميل اغنية "انت عمرى" لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

وطلب أحد حضور الحفل من الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية درامية، قائلا: "ولا، بيتك هيتخرب؟"، فردت "شيرين" ضاحكة: "ما اهو اتخرب خلاص واللي بيجي عليا مبيكسبش".

واحتفلت شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها، مع ابنتيها هنا ومريم، وقالت مازحة: "أنا عندي 39 سنة بس، صحيت لقيتهم بيزغرطوا النهاردة علشان عيد ميلادي، صوت وقلت لهم بتزغرطوا على إيه؟، بقى عندى 42 سنة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»