اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: الإعلامية منى عراقي تكشف حقيقة زواجها من زميلها أيمن رشوان سرا

منى عراقي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
منى عراقي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

خرجت الإعلامية منى عراقي في بث مباشر عاجل عبر صفحتها بموقع الفيس بوك، لتوضيح حقيقة أنباء زواجها سرا من زميلها الإعلامي الدكتور أيمن رشوان، ولكنها ضاعفت من حيرة متابعيها، حيث طلبت أولا التهنئة تأكيدا على صحة الخبر، ثم استفاضت في وصف مميزات أيمن، وبعدها نفت في جملة قصيرة أن يكون رشوان عريسها، وبنفس الوقت خرج أيمن ببث مباشر من داخل سيارته لينفى صحة الخبر جملة وتفصيلا، مؤكدا أن العراقي زميلة وشقيقة فقط.

منى عراقي وأيمن رشوان من حفل زفاف سالي عبد السلام - الصورة من صفحته على الفيس بوك

الإعلامية منى عراقي، بدأت البث المباشر قائلة: مساء الخير قولولي مبروك، ما كنتش أعرف إن القصة ممكن تتنشر كل هذا الانتشار، آه اتجوزت، اسم يشرف أي حد، لكن لأسباب كتيرة ما حبناش نعلن عنه، واتوترنا جدا لما لقينا الخبر اتسرب بالمنظر دا.

وتابعت منى عراقي: أيمن أنا أعرفه من زمان جدا، بينا كيميا، لما بنتقابل ما بنبطلش ضحك ورقص، ودايما كان سند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وهو يقولي أعمل إيه، لأني بثق فيه ثقة عمياء، لما الخبر انتشر أيمن كلمني وقاللي اتصرفي خليهم يشيلوا الخبر ده، قولتله هتصرف.

وبعد لحظة صمت قالت منى عراقي: لا هو مش أيمن، وأشارت إلى أن سبب انتشار الشائعة هو تواجدهما معا لفترة طويلة في حفل زفاف الإعلامية سالي عبد السلام، ومشاركتهما في أكثر من "وصلة رقص".

بنفس التوقيت خرج الدكتور أيمن رشوان لينفي خبر زواجه من الإعلامية منى عراقي، وظهر في بث مباشر من داخل سيارته معتذرا من الجمهور بسبب اطلالته بملابس رياضية، لافتا إلى أنه بادر سريعا بالرد لتوضيح الحقيقة وقال: خبر زواجي من الإعلامية منى عراقي كاذب، وليس له علاقة بالحقيقة، ومنى العراقي صديقتي وأختي.

وأضاف أيمن رشوان: الخبر ملهوش علاقة بالحقيقة، وكاذب جدًا، وانا مستغرب بسبب انتشار الخبر بطريقة غريبة جدًا، ومستغرب من انعدام المصداقية والمهنية بوسائل الإعلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»