اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"سيدتي نت" يكشف سر الإفراج عن الإعلامية منى عراقي بضمان محل إقامتها

منى عراقي
منى عراقي
منى عراقي
منى عراقي
منى عراقي
منى عراقي
6 صور

تداركت نيابة أحداث القاهرة قرارها السابق بحبس الإعلامية المصرية منى عراقي بتهمة التحريض على خطف والإتجار بالأطفال، وأصدرت مساء أمس قراراً جديداً بإخلاء سبيلها وفريق إعداد برنامجها بضمان محل إقامتهم، مع توجيه الاتهام لها بخطف أطفال بغرض اختلاق وقائع لعرضها في برنامجها، واستمرار حبس السيدة الثانية المتهمة ببيع الأطفال.
قرار النيابة العامة جاء بعد الاطلاع على بلاغ منى عراقي المقدم مسبقاً بتفاصيل القضية، وتأكيدها أنّها كانت تقوم بمهمة للكشف عن شبكات خطف وبيع الأطفال، وأكّدت منى، أنّها كانت خارج البلاد وتلقّت من فريق الإعداد معلومة عن توسّط سيدة لبيع طفل إلى رجل عقيم، فطلبت من فريقها التنكّر في هيئة أثرياء من الخليج والاتصال بالسيدة لمحاولة شراء طفل منها على أن يتم تصوير الواقعة بالكامل وعرضها ضمن فقرات برنامج المهمة.
النيابة العامة لم تبرّىء منى عراقي وفريق العمل رغم قرار إخلاء سبيلهم، وأكدت توجيه الاتهام لهم بخطف أطفال بغرض اختلاق وقائع لعرضها في برنامجها "المهمة" الذي يذاع على قناة "النهار"، على أن يتم استكمال التحقيقات.
يذكر أنّ قسم شرطة الأزبكية، تلقى بلاغاً من غرفة عمليات النجدة في القاهرة، من الإعلامية منى عراقي، بتضرّرها من إحدى السيدات لقيامها بالتوسّط في خطف طفل، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مقر البلاغ لمقابلة منى عراقي، وتبين أنّها مقدمة برامج ومحكوم عليها في القضية رقم 11575 لسنة 2014 بالسجن 6 أشهر سب وقذف.

القبض على الإعلامية منى عراقي بتهمة التحريض على خطف أطفال... ومفاجأة في سجلها الجنائي

وأبلغت عراقي مع فريق إعدادها عن قيام أحد الأشخاص يدعى نشأت بالتوجّه إليهم، وإخبارهم بقيام سيدة تدعى صفية وتعمل طبّاخة بالتوسّط في منح شقيقه غير القادر على الإنجاب أحد الأطفال، وقام على إثرها فريق إعداد برنامج المهمة بالاتصال بالوسيطة، وأقنعوها أنهم زوجان سعوديان ويريدان تبنّي طفل مقابل مبلغ مالي.
وبمواجهة المتهمة الثانية صفية أقرّت تلقيها اتصالاً من فريق الإعداد، ومحاولة إغرائها بخطف طفل وبيعه لهم بأي مبلغ مالي، وتضرّرها من قيام منى عراقي وفريق عملها، بخلق واقعة دون أساس من الصحة، ومحاولة احتجازها وتصويرها دون رغبة منها، واتهمتهم بالاستيلاء على متعلّقاتها الشخصية.

 

 

نداء شرارة: ما حدث مع شيرين عبد الوهاب سوء تفاهم ليس أكثر.. وأفقد صوتي ولا أتنازل عن حجابي

بالفيديو: حسن الرداد يحتفل بالذكرى الثانية لزواجه من إيمي سمير غانم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"