القبض على الإعلامية منى عراقي بتهمة التحريض على خطف أطفال... ومفاجأة في سجلها الجنائي

منى عراقي
منى عراقي
منى عراقي
منى عراقي
منى عراقي
منى عراقي
7 صور

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على الإعلامية منى العراقي بعد اتهامها بالتحريض على خطف أطفال، وتم احتجازها في قسم الأزبكية لحين انتهاء التحقيقات، وكشفت مصادر المباحث عن مفاجأة، حيث تبين وجود حكم سابق بحبس العراقي 6 شهور بتهمة السب والقذف.

تحقيقات نيابة شمال القاهرة في واقعة القبض علي الإعلامية مني عراقي و6 من أفراد طاقهما، أكدت أن مشاجرة بينهم وبين سيدة كشفت واقعة التحريض على خطف والاتجار في الأطفال، وتبين أن عراقي توجهت مساء أمس الأحد إلى قسم شرطة الأزبكية للإبلاغ عن إحدي السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، بيبما أنكرت الأخيرة الاتهام، وقالت إن الإعلامية و6 من أفراد طاقهما حاولوا تحريضها على خطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها بالإكراه لصالح برنامج "المهمة" المعروض على شبكة قنوات النهار، واتهمتهم بسرقتها.

وأشارت التحقيقات أن الإعلامية وفريق عملها تلقي اتصالا من أحد الأشخاص ويدعي "نشأت" يتهم فيه المدعي عليها بعرضها عليه التوسط في تبني أحد الأطفال لشقيقها العقيم، وعلى أثر ذلك قام اثنان من طاقم الإعداد الخاص ببرنامج الإعلامية "شاب وفتاة" بالتواصل مع السيدة وحاولوا إقناعها أنهما زوجين يحملان الجنسية السعودية، وأنهما يرغبان بتبني طفل بأي طريقة وبمقابل أي مبلغ مالي تطلبه.

المفاجأة أن الكشف عن صحيفة الحالة الجنائية للإعلامية منى عراقي أظهر إدانتها فى القضية رقم 11575 لسنة 2014 بالسجن 6 أشهر سب وقذف.

يذكر أن الواقعة نفسها تكررت مؤخرا مع الإعلامية ريهام سعيد، وتمت إحالتها إلي محكمة الجنايات التي قضت بالبراءة بعد إدانة المعدة، وتحميلها المسئولية الجنائية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"