عبارات عن سرطان الثدي

عبارات عن سرطان الثدي
عبارات عن سرطان الثدي
عبارات عن سرطان الثدي
عبارات عن سرطان الثدي
عبارات عن سرطان الثدي
عبارات عن سرطان الثدي
عبارات عن سرطان الثدي
عبارات عن سرطان الثدي
عبارات عن سرطان الثدي
3 صور
سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطان شيوعاً بين النساء، حيث تُصاب قُرابة امرأة واحدة من بين كل 12 امرأة بسرطان الثدي في حياتهن. وقد أحرز التقدم الطبي نجاحاً كبيراً في مجال علاج سرطان الثدي منذ عام 1980؛ إذ انخفض معدّل الوفيات من جراء سرطان الثدي بنسبة 40٪ بين الثمانينات.
وعلى الرغم من أن هذا المرض اللعين يُضعف المرأة من الناحية الجسديّة والنفسيّة، إلا أنه بإمكان المصابة بهذا المرض أن تحاربه بشتّى الطّرق، وقد تكون من أهم هذ الطرق هي أنتم.. نعم أنتم. زوجها، صديقتها، أشقاؤها، أقاربها، والدتها... يجب على الجميع تقوية والعمل على رفع الروح المعنوية لمحاربة السرطان من خلال عبارات يجب قولها لها طيلة خضوعها للعلاج، لأن المرأة المصابة بسرطان الثدي بحاجة إلى الحبّ والعطف لإستعادة ثقتها بنفسها من جديد.

وبمناسبة شهر أكتوبر الوردي، إليكم بعض العبارات التي تشجّع وتدعم وتُسعد المريضة.

عبارات عن سرطان الثدي

1- إلى صاحبة أجمل ابتسامة في العالم؛ أدعو الله (عز وجل) أن يظل بجانبك، ويساندك، ويعينك حتى تتمكني من الانتصار على هذا المرض اللعين، وأسأل المولى أن يتم شفاءك على خير في القريب العاجل.
2- عليكِ التحلي بالصبر والإرادة والقوة والأمل وروح المواجهة والإيمان لكي تتمكني من الانتصار على هذا المرض في المعركة لحين إتمام الشفاء.
3- شفى الله (عز وجل) جميع مرضى السرطان، وأعانهم على رحلتهم في مواجهة هذا المرض.
4- أدام الله ( عز وجل) عليكِ وعلينا الصحة والقوة، ولا تيأسوا أبدًا من روح الله حتى تتمكنَّ من الشفاء والانتصار على هذا المرض.
5- أنتِ محاربة لمرض سرطان الثدي، والله سيظل بجانبك حتى تنتصري بإذن الله.
6- عليكِ أن تعلمي يا صديقتي أن الوهم هو نصف الداء بينما الاطمئنان هو نصف الدواء، وتأكدي أن الصبر والإرادة هما أولى خطوات الشفاء. دائماً كوني قوية، وصبورة، واثقة في الله (عز وجل) وقدرته على تغيير حالك إلى أحسن حال، وأنه سيشفيك في القريب العاجل من هذا المرض.
7- لستِ وحدكِ، أنا بجانبك، ولن تواجهي المرض لوحدكِ.
8- أنتِ قوية. لازلتِ بإمكانك مواجهة أية مشكلة في الحياة حتى لو كان مرضاً.
9- تبدين جميلة وأنيقة كعادتك دائماً.
10- أدعو لكِ دائماً في صلواتي لأني أرجو من الله أن تبقي بجواري دائماً.
11- أحبك.
12- أنا فخورة بكِ لأنك قوية وتحاربين حتى النهاية.
13- أنا أتعلم منكِ الكثير. أنتِ قدوة ومثال للصبر والتفاؤل والقوة وعدم الاستسلام أبداً.