شاهد بالفيديو.. وفاء موصلي تكشف حقيقة اجرائها عمليات تجميل وتوجه رسالة لـ نادين نجيم

وفاء موصلي - الصورة من حسابها على انستغرام
وفاء موصلي - الصورة من حسابها على انستغرام

نفت الفنانة وفاء موصلي الشائعات التي طالتها في الآونة الأخيرة حول اجرائها عمليات التجميل وخاصةً بعد تداول صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي تتم المقارنة فيها بين ملامحها قبل وبعد.

وأكدت موصلي في لقاء مع برنامج " ET بالعربي" عدم إجراء أي عملية تجميل بل أن المكياج الخاص بالشخصيات التي تؤديها هو من يحدث هذا التغيير، وأضافت أنها طلبت من الأخصائية ألا تتغير ملامحها بل فقط إضافة تغذية للوجه لا أكثر.

كما بينت وفاء أنها تتجنب الرد على المنتقدين وخاصةً بعدما نشرت لهم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لشخصياتها وهي في سن متقدمة مؤكدةً على أنه يحق للفنان فسحة صغيرة يبقى فيها ذاته ويوجه كلامه للجمهور دون أن يتسبب بإزعاجهم.

ووجهت موصلي رسالة للمتنمرين أكدت لهم فيها أنها متصالحة جداً مع نفسها ومع انتقادات الجمهور ولا تحزن لما يقولون لكنها لا تفضل أن يخدع أصحاب الصفحات الترويجية على السوشال ميديا جمهورها طالبةً منهم عدم تصديق كل ما يقال لهم.

وعن سبب غيابها في الفترة الماضية عن أعمال البيئة الشامية أشارت وفاء إلى أنها أولت قسماً أكبر من اهتمامها إلى مسلسل "كرزون" من تأليف مروان قاووق إخراج رشاد كوكش إنتاج شركة أفاميا للإنتاج الفني رغم وجود مشاورات على عدد من أعمال البيئة الشامية لافتةً إلى أن الشركات التي تنتج الأعمال الشامية لن تتوقف رغم اعتذاراتها.

وأكدت موصلي أن الشخصية التي تلعبها في مسلسل "كرزون" أغرتها فقدمت اعتذارها عن الشخصيات الأخرى مبينةً أنها تجسد في العمل شخصية امرأة محدثة نعمة وتتفاخر بغناها لافتةً إلى أن الجمهور قد يوجه لها بعض الانتقادات والعتب حيال ذلك في بداية متابعته للعمل كونها ترتدي ملابس عادية ولا تدل على ثرائها..

وكانت موصلي التي ستلعب دور "زكية" عمة "أنس" في مسلسل "صالون زهرة 2" توعدت الفنانة نادين نسيب نجيم "زهرة" برسالة خاصة عبر ET بالعربي وذلك قبل أيام على بدء تصوير دورها، حيث قالت بطريقة طريفة "وشوشتني العصفورة وقالت إنو خبر جيتنا على صالون زهرة مطشوش ومفروش، وقالوا يا ترى شو رح يصير مع زهرة ونهفاتها وحركاتها المهضومة، ومع أم أنس بحركاتها وزكية خانم وردحاتها لما تفصل ودعواتها، وبناءً عليه أنا زكية عمة أنس روح القلب والعين بنت الحسب والنسب، جايتك يا نادين يا زهرة البساتين".

لترد عليها نجيم عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر" مرفقة "أنا جاهزة يا قلبي يا زكية يالله شوي وبرد عليكي".

يشار إلى أن وفاء تشارك مؤخراً أيضاً كضيفة شرف في مسلسل "ضيف على غفلة" للمخرج عمار تميم.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»