شاهد بالفيديو.. صابر الرباعي يوجّه رسالة حول عمليات التجميل في فيديو كليب أغنيته الجديدة

صابر الرباعي - الصورة من حسابه على انستغرام
صابر الرباعي - الصورة من حسابه على انستغرام

طرح الفنان التونسي صابر الرباعي أحدث أعماله الفنية، والتي حملت عنوان "يا بنات الحلال"، عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات على يوتيوب.

والأغنية من كلمات الشاعر علي المولى، والملحن فضل سليمان، أما الفيديو كليب فقد جرى تصويره في لبنان تحت إدارة المخرجة اللبنانية سيلفانا المولى.

وحملت الأغنية والفيديو كليب رسالة وهي دعوة الشابات إلى تقبل شكلهن الطبيعي والابتعاد عن عمليات التجميل.

وحثّ الكليب على ضرورة تقبل المرأة لشكلها وتثقيف وتعزيز ثقتها بنفسها، عوض الانجرار وراء الصورة والمعايير الجديدة، بالتوازي مع ذلك دعا الرباعي الرجال إلى الاهتمام بشريكات حياتهن وتقديم الحب لهن.

وفي حديث ل " one tv " قال الرباعي أن فيديو كليب أغنية "يا بنات الحلال"، هو عبارة عن قصة حب وعلاقة بين رجل وامرأة، لكنها تحمل رسالة موجهة للمرأة فيما يخص عمليات التجميل، مضيفاً أنه يعتبر هذه الأغنية طريفة في مضمونها.

ومن جهة أخرى وحول عدم تعاونه مع الفنان اللبناني مروان خوري بعد أغنيتي "عز الحبايب" و"نادم"، أكد الرباعي أنه يتمنى تكرار التجربة مع خوري، مشيراً إلى أن الأخير يعرف طريقة إعطاء صوت كل فنان الأغنية المناسبة له.

يذكر أن آخر أعمال صابر الرباعي، كانت أغنية بعنوان "سلملي"، والتي طرحها قبل ثلاثة أشهر عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر والملحن المصري عزيز الشافعي، والموزع المغربي جلال الحمداوي.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»