الانتهاء من تصوير مسلسل " منزل 12"

كواليس مسلسل منزل 12 - صورة من صفحة مناف عبد ال على انستغرام
كواليس مسلسل منزل 12 - صورة من صفحة مناف عبد ال على انستغرام

أعلن المخرج مناف عبد ال، عن الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل " منزل12" المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2023.
ووجه مناف عبدال، رسالة شكر لجميع المشاركين في العمل ، واختص في رسالته الشركة المنتجة للمسلسل لما قدموه من جهد وتوفير كافة الإمكانيات من أجل نجاح العمل وخروجه في صورة جيدة.
وشارك المخرج مناف عبد ال، متابعيه صورة من كواليس العمل، ظهر من خلالها جميع الأبطال المشاركين في المسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"،" بحمد الله ورعايته تم الانتهاء من تصوير مسلسل منزل ١٢ اشكر جميع فريق العمل على المجهوود الاكثر من رائع اشكر شركة أبيز للانتاج الفني والمنتج احمد البريكي لما قدموه في العمل نلتقي بأعمال".

والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وقد رصدت شركة إبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي ميزانيةً ضخمةً للعمل الدرامي حتى يقدم بالشكل المطلوب للمشاهدين.
و"منزل 12" دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».