آبل ترسل الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 9.1 للمطورين

ترسل Apple الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 9.1 للمطورين
ترسل Apple الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 9.1 للمطورين - الصورة من موقع 9to5mac
ترسل Apple الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 9.1 للمطورين
ترسل Apple الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 9.1 للمطورين - الصورة من موقع mactrast
ترسل Apple الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 9.1 للمطورين
ترسل Apple الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 9.1 للمطورين
2 صور

أصدرت Apple إصدارًا تجريبيًا تدريجيًا جديدًا من watchOS للمطورين ومختبري الإصدارات التجريبية العامة، تم إطلاق الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 9.1، يأتي الإصدار التجريبي الجديد بعد أسبوع من الإصدار التجريبي الرابع كترقية تدريجية، ستحقق تحسينات في الأداء على الإصدار التجريبي الأخير.

وبحسب ما نشره موقع 9to5mac المتخصص فى أخبار التقنية، يحمل watchOS 9.1 beta 5 رقم الإصدار 20S5072a ويزن حوالي 164 ميجابايت هذه ترقية صغيرة نسبيًا من الإصدار التجريبي الأخير الذي يبلغ 249 ميجابايت،سوف يكون تحديث watchOS 9.1 الجديد متاحًا للجمهور قريبًا، ونأمل أن يكون بحلول نهاية هذا الشهر، وهي متوفرة لطرازات Apple Watch Series 4 والأحدث سواء كنت مختبِرًا تجريبيًا عامًا أو مطورًا، يمكنك تجربة الإصدار الجديد watchOS 9.1 beta 5 على Apple Watch.

مثل جميع تحديثات watchOS beta الأخرى، لم تذكر Apple أي شيء جديد في ملاحظات الإصدار لذا فنحن لسنا على دراية بالتغييرات والتحسينات الدقيقة في الوقت الحالي كالعادة، تقول صفحة التحديث إنها تتضمن إصلاحات للأخطاء وبعض التحسينات.

سيكون watchOS 9.1 تحديثًا كبيرًا لأن watchOS 9 تم إصداره قبل بضعة أسابيع فقط ولديه بعض الأخطاء وتأثر أداء البطارية أيضًا وبالتالي، فإن التوقعات بشأن تحديث watchOS 9.1 عالية.

تحديث watchOS 9.1 Beta 5

إذا كنت من مستخدمي Apple Watch 4 أو أحدث وكنت تستخدم الإصدار التجريبي السابق بالفعل، فيمكنك التحقق من التحديث في الإعدادات ولكن إذا كنت تستخدم الإصدار العام وترغب في تجربة الإصدار التجريبي الجديد من watchOS 9.1، فأنت بحاجة إلى الانضمام إلى البرنامج التجريبي وتثبيت ملف تعريف الإصدار التجريبي على Apple Watch بعد اعتماد ملف التعريف التجريبي، يمكنك التحقق من وجود تحديثات برامج جديدة داخل Apple Watch، وبمجرد وجود تحديث جديد، يمكنك تثبيته على ساعتك.

قبل تثبيت البرنامج الجديد، اعتني بهذه الأشياء.

  • تأكد من أن Apple Watch مشحونة بنسبة 50٪ على الأقل ومتصلة بالشاحن.
  • تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك متصل بشبكة Wi-Fi ويعمل بنظام iOS 16.1 beta 5.
  • سيتم الآن تنزيل تحديث الإصدار التجريبي من watchOS 9.1 Developer Beta ونقله إلى Apple Watch بمجرد اكتمال عملية التثبيت، ستتم إعادة تشغيل ساعتك. بمجرد الانتهاء من كل هذا، يمكنك البدء في استخدام Apple Watch على watchOS 9.1 Beta 4.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر