إمارة الرياض تطلق الواتساب التفاعلي لتسهيل خدمة المستفيدين

إمارة منطقة الرياض
إمارة منطقة الرياض

أعلنت إمارة منطقة الرياض السعودية، إطلاقها خدمة الواتساب التفاعلي "الشات بوت" للتسهيل على المستفيدين.

الهدف

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية، تهدُف الخدمة إلى تقديم الخدمات عبر التفاعل بشكل آلي مع المستفيدين باللغتين العربية والإنجليزية بشكل فوري وعلى مدار الساعة، كما تتيح الاستفادة من مجموعة من الخدمات وهي "الاستعلام عن المعاملات، والتواصل مع الدعم الفني، وإكمال المتطلبات".

الرقم

وذكرت الإمارة أن الرقم الخدمة هو 0114114444، وتأتي هذه الخدمة بناء على توجيهات ومتابعة من أمير المنطقة ونائبه للتسهيل على المستفيدين والحصول على الخدمات عبر أكثر من قناة.

حملة "عليكم بسنّتي" التوعوية

وفي وقت سابق، دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، حملة "عليكم بسنّتي" التوعوية التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
جاء ذلك خلال استقباله لعبدالله بن محمد الشبانات مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، ومسؤولي الفرع.
واستمع الأمير إلى شرح عن الحملة التي تهدف إلى بيان أهمية سنّة النبي صلى الله عليه وسلم وترسيخها في النفوس، وإيضاح سبل التمسك والاعتصام بها، وأثرها في نفوس المجتمع، وتستمر لمدة 6 أشهر، تستهدف خلالها كل فئات المجتمع عبر برامج متنوعة، من الكلمات واللقاءات والجولات التوعوية الميدانية والنشر الرقمي وورش العمل وغيرها من الوسائل التوعوية.
وأعرب أمير منطقة الرياض عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في أعمالهم وأهدافهم.
تابعي المزيد: أمانة الرياض تعلن تفاصيل المرحلة الأولى من مبادرة تسوير الأراضي الفضاء.. تبدأ مطلع يوليو في 5 طرق

انطلاق بطولة الإنتاج المحلي لجَمال الخيل العربية الأصيلة

تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، تنطلق بطولة الإنتاج المحلي لجَمال الخيل العربية الأصيلة في نسختها الحادية عشرة في المدة من 27-29 أكتوبر الجاري تحت إشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة، وذلك في مركز المرتجز للفروسية في ملهم شمال مدينة الرياض.
وتنطلق البطولة بمشاركة ما يقارب 350 رأساً من الخيل العربية المنتجة في السعودية، التي تتنافس في عروض الجَمال على مدار 3 أيام.
وتُعدُّ البطولة من أهم البطولات المحلية لاهتمامها بالخيل التي وُلدت ونشأت بالسعودية، وجاءت استكمالاً لاهتمامات القيادة بدعم قطاع الخيل العربية ورياضة الفروسية بشكل عام.
وأكملت اللجنة المنظمة للبطولة جميع الإعدادات في مركز المرتجز للفروسية لاستقبال البطولة. ويُعدُّ مركز المرتجز أحد الأندية الخاصة بالفروسية التي تمتلك إمكانيات ضخمة، وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير العالمية التي من شأنها الحفاظ على سلامة الخيل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر