مدحت صالح: أغنية «ساعات ساعات» لصباح كانت ضمن مشروع أغنياتي

مدحت صالح وأنغام - الصورة من حسابه على فيسبوك
مدحت صالح وأنغام - الصورة من حسابه على فيسبوك
مدحت صالح وأنغام - الصورة من حسابه على فيسبوك
مدحت صالح وأنغام - صورة من حسابه على فيسبوك
مدحت صالح - الصورة من حسابه على فيسبوك
مدحت صالح - الصورة من حسابه على فيسبوك
مدحت صالح وأنغام - الصورة من حسابه على فيسبوك
مدحت صالح وأنغام - الصورة من حسابه على فيسبوك
مدحت صالح - الصورة من حسابه على فيسبوك
3 صور
تستضيف المطربة أنغام في حلقتها المذاعة مساء اليوم الخميس، عبر فضائية DMC مواطنها الفنان والمطرب مدحت صالح، والذي بدأ الحلقة بتقديم أغنيته الشهيرة «أنا مش بعيد»، والتي تفاعل معها الحضور وأنغام.

أنغام تحدثت في مقدمة الحلقة عن النجم الضيف مدحت صالح، مؤكدة أنه لديها شعورين متناقضين، أولهما أنها تجلس مع مطرب تعتبره شقيقها الأكبر أو شقيق والدها، قائلة: "مدحت صالح بالنسبة لي التجربة والمشوار الجذاب جدًا، فعندما أشاهدك أرى نموذجاً ومثلاً يحتذى به، ويرجع ذلك للياقتك التي تحافظ عليها طوال هذه السنين الماضية، فبالنسبة لي تُعد مدرسة".

ونصحت أنغام جميع المطربين الذين هم في بداية مشوارهم بالوقت الحالي أن يتعلموا من مدحت صالح الذي يُعد نموذجًا للنجاح، ويشعروا بالفعل بأهمية السير في الطريق الصحيح مثلك، مؤكدة أن ما قدمه مدحت صالح في مشواره لابد وأن يقلده الفنانون المبتدأون، فما قدمه وما زال يقدمه نتمنى أن يمنحك المولى الصحة وتستكمل طريقك.


مدحت صالح أكد لـ أنغام أن شهادته فيها مجروحة، وأنها بالنسبة له وبالنسبة للجميع أنها «الحيلة» وسط جميع الأصوات الموجودة في مصر، وأنه لديه علاقة صداقة قديمة للغاية تربطه معها ومع عائلتها، مؤكدًا أن أنغام لديها طلة بشكل معين، ولديها تمسك بها وأن ذلك جزءًا هاماً جدًا من النجاح.

وردت أنغام على حديث مدحت صالح بأنها سعيدة للغاية بأنه منتبه لها، ليعود مدحت صالح ويؤكد أنه يتابعها منذ وقت طويل، حتى في أول حفلة قدمتها على المسرح قائلًا: من أول غنوة سمعتها ليكي وأنا بقول استنوا أنغام.


أنغام سألت النجم مدحت صالح عن علاقته بشقيق والدها عماد عبد الحليم، وبدوره أكد مدحت صالح أن عم النجمة أنغام كان بالنسبة له توأم روحه، وأنه تعرف عليه عن طريق صديق مشترك بينهما اسمه صبحي، وتعرف عليه في المدرسة وقتها، وكان يحبه جدًا كمغني وزد على ذلك حبي له كصديق ايضًا.

واستكمل مدحت صالح عن علاقته بعماد عبد الحليم، أنه كان يقطن بمسكن بجواره، وتلاقينا كمطربين عندما قدمت أغنية تحت عنوان «سالمة يا سلامة» ووقتها كان اسمي «محمد» وليس مدحت في البداية، ولكن مع الوقت غيرت اسمي الفني إلى مدحت صالح.

وتابع مدحت صالح في حديثه عن بداياته الفنية، وأنه عندما حدثت نقلة في حياته الفنية كان ابن الـ 23 عاماً، وأول حفلة قدمها في حياته بأحد فنادق القاهرة الكبرى، كانت برفقة النجمة نجاة الصغيرة، وقدمت وقتها أغنية من لحن محمد سلطان، أغنية «زي ما قالوا عنيك»، وأغنية «مبننساش»، وقتها حصلت على فرصة عظيمة.


واستكمل مدحت حديثة: فريق المقاولون العرب المصري، كان موجود في الحفل حينها، وبعدها على الرغم من أني زملكاوي، أصبحت أعشق نادي المقاولون العرب، مؤكدًا أن أول عمل قدمه بعد أول حفل كان هو موظفًا في مسرح البلوس بفرقة أنغام الشرق، حينها تعرفت إلى الدكتور الراحل جمال سلامة، وعبد الرحمن الأبنودي وهو ما ساعدني كثيرًا وعرفني على الكثير من قامات الفن.

وتابع مدحت صالح في حديثه: أنه كان قد سجل 8 أغنيات ولكن حدث خلاف بين الدكتور جمال سلامة والشركة المنتجة لهذه الأغنيات، لذا لم تر هذه الأعمال النور، وفوجئت فيما بعد بستة أشهر سمعت الأغنيات بصوت الفنان عماد عبد الحليم، وكان بينها أغنية «ساعات ساعات» والتي غنتها الست صباح، والتي كانت ضمن أغنياتي في الأصل، لكنني لم أغضب حينها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»