فن ومشاهير /أخبار المشاهير

5 أزمات في حياة فيفي عبده.. أبرزها خلافها مع مدحت صالح

فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده

تحتفل الفنانة فيفي عبده اليوم بعيد ميلادها الـ66 فهي من مواليد 26 أبريل عام 1953، وخلال مشوارها الفني مرت فيفي عبده بالعديد من الأزمات بعضها صحية وبعضها مرتبط بعلاقتها مع زملائها الفنانين وبعضها له علاقة بإطلالاتها وعودتها للرقص بعد فترة انقطاع في هذه السطور نستعرض بععض الأزمات التي واجهت فيفي عبده خلال مشوارها الفني.

1- أحدث الأزمات التي واجهتها الفنانة فيفي عبده خلال الأيام الماضية، كان في كواليس مسلسل "مملكة الغجر" حيث تردد وجود خلاف بينها وبين حورية فرغلي بسبب اعتراضها على اسم المسلسل الذي تقوما ببطولته، والذي كان يحمل اسم ياسمينا ولكن بعد تهديد فيفي بالانسحاب تم تغييره إلى "ياسمينا وممكلة الغجر" ثم تم الاستقرار على اسم "مملكة الغجر".

2- دخلت فيفي عبده في خلال مع المطرب مدحت صالح، وتصاعد الأمر بينهما ووصل لرفع الأولى دعوى قضائية ضد الثاني وذلك بعد إصداره شيكات لها بدون رصيد، وهو ما نفاه الثاني مؤكداً أنهما تشاركا في استديو، وكان ذلك عام 2002 وحدث بينهما خلاف مادي وصل لساحات القضاء نافياً إصداره شيكات بدون رصيد.

بالفيديو: فيفي عبده تكشف أسرار تدهور حالتها الصحية ...


3- خاضت فيفي تجربة البرامج الترفيهيه من خلال برنامج أحلى مسا مع المطرب هشام عباس، إلا أن هذه التجربة لم تحقق النجاح المتوقع، وكشف عباس أن واحد من أسباب ذلك هو خلافه مع فيفي بسبب مقطاعتها لكلامه دائماً ورغبتها فى السيطرة على الحوار.

4- تعرضت فيفي خلال الفترة الماضية لأزمة صحية ألزمتها الفراش، وتم تداول شائعة تفيد بوفاتها مما جعلها تشعر بالضيق وظهرت بعدها على الفور لجمهورها نافية ما تردد مؤكدة أنها مرت بالفعل بأزمة صحية دفعتها لأن تطالب الجمهور بالدعاء لها لكن حالتها الصحية أصبحت أفضل بعد عدة أيام.

5- واجهت فيفي عبده انتقادات شديدة بعد قرار عودتها للرقص الذي كان مفاجأة للجميع وهاجمها البعض مؤكداً أنها لم تعد تملك اللياقة البدنية التي تساعدها على اتخاذ هذه الخطوة لكنها أصرت على قرارها وبدأت تشارك جمهورها بفيديوهات رقص عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت عن عدد من الحفلات التي ستحييها عقب اعلان عودتها للرقص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X