فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو دياب كلمة السر في نجومية دينا الشربيني.. فلماذا يتجاهل دعم ابنته الفنانة الشابة؟!

عمرو دياب مع دينا الشربيني
جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب مع دينا

لا يخفى على الجميع محاولات الفنان عمرو دياب المستمرة لدعم الفنانة دينا الشربيني بشكل مستمر، حتى أنه تحوّل لكلمة السر في نجوميتها في الدراما التلفزيونية على وجه الخصوص، بسبب دعمه المستمر لها، وترشيحها لعدد من المنتجين، إلى جانب وقوفه إلى جوارها بشكل مستمر، وحضوره حفلات احتفالها بنجاح أعمالها التلفزيونية.
عمرو دياب لم يكتفِ بذلك، بل شارك أيضًا من خلال شركته "ناي"، في وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلاتها "مليكة"، و"زي الشمس"، لتعدّ هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بعمل موسيقي تصويرية لعمل فني .
كل هذه المحاولات المستمرة لدعم دينا باعتبارها زوجته أو خطيبته، "لم يتم الإعلان حتى الآن عن الصيغة الرسمية التي تغلف علاقتهما العاطفية"، تأتي في الوقت الذي يتجاهل فيه الهضبة دعم ابنته الفنانة الشابة "جنا"، التي تحاول جاهدة لإضفاء أيّ نجاح على أعمالها الغنائية التي تقدمها بشكل مستقل تمامًا، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.


لم يلتفت الهضبة حتى لإمكان دعمها من خلال عمل مشاركة لإحدى هذه الأغنيات، أو تشجيعها بكلمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما فعل مع دينا الشربيني عندما طلب منها الصعود على المسرح في إحدى حفلاته، لتقديمها للجمهور باعتبارها "ممثلة جامدة" بحسب تعبيره على المسرح.

"ربما يكون السبب هو اتجاه ابنته للغناء باللغة الانكليزية، ورفضه دعمها لأنه يدرك جيدًا أنّ فرصها في النجاح قليلة"، هكذا تفسر الناقدة ماجدة خير الله الأمر، مؤكدة أنّ عمرو دياب ذكي ويدرك ذلك جيدًا، وأضافت، وربما يكون السبب مرتبطًا بخوف الأب على ابنته من الوسط الفني، وهو خوف أبويّ قد لا يوجد بداخله تجاه الحبيبة أو الزوجة بالقدر نفسه.
فيما يرى الناقد الفني نادر عدلي، أنّ "الحب أعمى" وهو ما يراه نادر، السبب الرئيسي وراء الدعم المبالَغ فيه الذي يمنحه عمرو دياب لدينا الشربيني، لدرجة أنه ليس معنيًّا بتقديم أيّ مساعدات لابنته الفنانة الشابة، التي تحاول بكل الطرق تقديم أيّ أعمال فنية من خلال القناة الخاصة بها على يوتيوب، ويكمل عدلي: "وبالمناسبة، الدعم الكامل الذي يقدمه الهضبة لدينا، ليس في صالحها كممثلة، بل سيضرها في يوم ما، بعد أن يتأكد للجميع أنها استنزفت فرصها الفنية التي كانت في الأساس أكبر من حجمها الطبيعي.

 

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X