فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عقيل الرئيسي يرد على من اتهمه بتمثيل المرض ويغني مع زوجته "نمبر وان"

فرح الهادي
فرح الهادي وعقيل الرئيسي
فرح الهادي وعقيل الرئيسي
عقيل الرئيسي
فرح الهادي وعقيل الرئيسي
فرح الهادي وعقيل الرئيسي

رد الفنان الكويتي عقيل الرئيسي عل بعض التعليقات التي كُتبت عبر حسابه على "انستقرام"، والتي اتهمه بأنه يدّعي المرض، بعدما قامت زوجته فرح الهادي بنشر صورة له وهو في المستشفى، بعد تعرّضه لإغماء مفاجىء.
وقال عقيل الرئيسي من خلال فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات"، إنه وزوجته فرح الهادي مشغولان جدًّا وبأنهما يعدان بمفاجأت جميلة في أشهر 5 و6 و7 و8 و10.



وأضاف عقيل، أنّ كلّ ما يُحضّر له سوف يكون حديث الناس، مع أنه لا يحب أن يتحدث عن نفسه، كما ردّ على كما من علّق على صورة نشرها على حسابه على موقع "انستقرام"، بأنّ مرضه مجرد تمثيل، قائلًا بأنه لا يردّ عادة، ولم يفعل ذلك منذ عامين، ولكنه قرر أن يرد هذه المرة، لأنّ هناك من اتهمه بأنه يدّعي المرض، وتساءل: "ألا نخاف من أن يبتلينا الله بالمرض حتى ندّعيه. وهل الجبروت الموجود فينا وصل إلى هذه الدرجة"، وتابع، "حسنًا إذا كان مرضي بالنسبة إليك تمثيل، فأنا أمثّل"، وأضاف "قالوا إنّ حبّنا تمثيل وزواجنا تمثيل، ولم نعلق، ولكن عندما يُقال إنّ مرضي تمثيل فهذا أمر معيب ولا يجوز أبدًا".
كما ظهر عقيل وفرح في الفيديو وهما يدندنان على أنغام أغنية "نمبر وان" للفنان محمد رمضان، للإشارة بأنهما الرقم واحد في مجالهما.
يشار إلى أنه سبق للدكتورة خلود أن نشرت فيديو لزوجها أمين عبر "سناب شات" وهو مريض في المستشفى، وربما يكون هذا هو السبب الذي جعل البعض يتهم عقيل بالتمثيل، في تلميح غير مباشر بأنه يقلّد أمين.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X