اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جلباب وشعر أبيض.. أول صورة من مسلسل محمد رمضان «العمدة»

محمد رمضان - صورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان - صورة من حسابه على انستغرام
كشف النجم محمد رمضان، عن أول صورة من تصوير مسلسله المنتظر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023، والذي يأتي تحت اسم «العمدة»، ويبدو أن رمضان يُجسد دور العمدة في المسلسل.

وظهر محمد رمضان في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على انستغرام، يرتدي جلبابًا باللون الكحلي، وبشعر يتخلله الكثير من اللون الأبيض، وأيضًا في شاربه، وهذا هو المظهر الذي سوف يؤدي به رمضان الشخصية، وعلق على الصورة قائلًا: «توكلنا على الله ( العمدة ) .. رمضان القادم، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج محمد السعدي وجوهر».

ومنذ أيام كان المخرج المصري محمد سامي، كشف عن المسلسل الذي يقوم بتأليفه وإخراجه لمواطنه محمد رمضان، مؤكدًا أن مسلسل «العمدة» هو عبارة عن دراما شعبية قريبة من الناس تدور في منطقة «السيدة زينب» في القاهرة.

ووعد محمد سامي الذي ظهر في لقاء مع برنامج «The insider» بالعربي، الجمهور بأن يقدم لهم ما يليق بمشاهدتهم، مؤكدًا أن العمل سوف يكون على قدر المسؤولية وسيلقى مشاهدة ممتعة من الجميع.
ومن جانبها، حسمت الفنانة زينة موقفها من مشاركة النجم محمد رمضان لأول مرة بطولة مسلسله لموسم رمضان، وتعاقدت على بطولة «العمدة» المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2023، لتنضم لقائمة النجمات منهن إيمان العاصي وهيدي كرم ومي كساب وهالة صدقي.

وتستعد زينة لبدء تصوير دورها في العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، ليسجل «العمدة» التعاون الأول بين زينة ومحمد رمضان، وأول عودة لزينة لموسم رمضان بعد غياب عامين كاملين.

مسلسل «العمدة» تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»