بيونسيه تتألق بالميتاليكي في حملتها الأخيرة

بيونسيه ترتدي الفضي
بيونسيه - الصورة من حساب النجمة على انستغرام
بيونسيه ترتدي بدلة ميتاليكية
بيونسيه ترتدي بدلة ميتاليكية
بيونسيه ترتدي الميتاليكي مجدداً- الصورة من حسابها على انستغرام
بيونسيه ترتدي الميتاليكي مجدداً- الصورة من حسابها على انستغرام
بيونسيه ترتدي البرغندي- الصورة من حسابها على انستغرام
بيونسيه Beyonce ترتدي البرغندي- الصورة من حسابها على انستغرام
بيونسيه ترتدي الفضي
بيونسيه ترتدي بدلة ميتاليكية
بيونسيه ترتدي الميتاليكي مجدداً- الصورة من حسابها على انستغرام
بيونسيه ترتدي البرغندي- الصورة من حسابها على انستغرام
4 صور

أطلقت النجمة المتألقة بيونسيه Beyonce ألبومها الغنائي الأخير Renaissance الذي عملت عليه طيلة فترة الكورونا، وأبصر النور وقد استعدت "كوين بي" لجديدها الفني عبر باقة من الأزياء الميتاليكية البراقة التي أبهرت العالم بها، فكل ما ترتديه النجمة يليق بها ولكن الأزياء الميتاليكية تليق بها الأكثر. إليك سيدتي أجمل ما ارتدته بيونسيه بالميتاليكي مؤخراً.
تعاونت النجمة مع العديد من الدور العريقة لإطلاق هذا الألبوم بالحلة التي تليق به ومنها على سبيل المثال غوتشي Gucci وسكياباريللي Schiaparelli وعلايا Alaia وتنوعت الأزياء من جمبسوت وبودي سوت وفسايتن ودروع استعراضية، فاقت توقعاتنا وعملت بيونسيه مع عدة خبراء أزياء لكل منهم بصمته وهويته الخاصة، التي أضفت المزيد من الإبهار على أسلوبها في اللباس. كما نظمت النجمة بمشاركة دار تيفاني اند كو Tiffany &Co في باريس حفلا لألبومها الجديد بعنوان Renaissance Club Party وتزينت بمجوهرات ماسية من وحي الألبوم الجديد.

بيونسيه ترتديه الزي اللاميه

اخترنا لك سيدتي 4 إطلالات للنجمة، فالأولى هي عبارة عن سروال فضي وسترة بومبير فضفاضة وتوب جريئة بياقة منخفضة، كشفت عن عقد ماسي وأقراط دائرية، ووضعت نظارات قاتمة مستطيلة.

الإطلالة الثانية

بيونسيه ترتدي بدلة فضية

كما سحرتنا بدلة بيونسيه Beyonce البراقة الفضية التي تعاونت فيها مع كل من غوتشي وبالنسياغا فالسروال من نوع ليغنع ممهور بشعار غوتشي Gucci والسترة ضيقة وطويلة تحمل شعار بالنسياغا Balenciaga وقد وضعت النجمة النظارات القاتمة.
تابعي المزيد: كيرستن ستيوارت نجمة عرض شانيل لصيف 2023

الإطلالة الثالثة

بيونسيه Beyonce ترتدي الفستان المزدان بخيوط

كما تألقت النجمة بفستان قصير غير متجانس ويزدان بخيوط Fringes فضية براقة، وقد نسّقت معه الكاب الأسود المصنوع من التفتا والذي يتسم بأكتاف منفوخة. كما انتعلت حذاء أسود يزدان بمسامير معدنية ذهبية. وشكلت مجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co التي تضمنت أقراطاً طويلة وعقداً على شكل تشوكر الإضافة المثالية لتسريحة الشينيون الكلاسيكية التي اعتمدتها.
تابعي المزيد: جيجي حديد تتألق في اليوم الرابع من أسبوع باريس للموضة

الإطلالة الرابعة

وفي هذه الإطلالة تميزت بتسريحة شعرها الذي غطته بالقماش البرغندي الذي اعتمدته من القماش نفسه الذي اختارته لزيها. فلقد ارتدت النجمة التوب الشفاف من الموسلين والسروال البرغندي الموحد، ووضعت نظارات مستطيلة سوداء. وتدثرت بمعطف جلدي باللون البرغندي.

بيونسيه Beyonce ترتدي البرغندي

 


ملاحظة: الصور من حساب النجمة على انستغرام