"بطن وظهر "و"قرة عينك" جديد سعاد علي

سعاد علي- الصورة من حسابها على الانستغرام
سعاد علي- الصورة من حسابها على الانستغرام

تواصل الفنانة البحرينية سعاد علي تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الكوميدي الكويتي "بطن وظهر"، من تأليف عثمان الشطي، وإخراج سعود بوعبيد، وإنتاج الفنان أحمد الجسمي.

وتجسِّد سعاد في العمل دور أمٍ لأربعة توائم، تجاهد لتربيتهم على نهج الآباء والأجداد، وتحرص على أن يتمسَّكوا بالعادات والتقليد النبيلة، ويشاركها بطولته نخبةٌ من النجوم، منهم مبارك المانع، شهد سلمان، أحمد الجسمي، محمد عاشور، عبدالمجيد الرهيدي، زينب غازي، زينب كرم، شملان المجيبل، نور محمود، وروان الطويرقي.

كذلك تتعاون الفنانة البحرينية مع المخرج سعود بوعبيد في مسلسل "قرة عينك"، من تأليف محمد وعلي شمس، وبطولة حياة الفهد، صلاح الملا، شيماء علي، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، حصة النبهان، محمد الدوسري، ثمود المؤمن، وأسيل عمران.

يذكر أن سعاد علي ممثلةٌ بحرينية، درست التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، وشاركت في عديدٍ من الأعمال التلفزيونية بين بلادها والسعودية والكويت، ويبرز لها درامياً "الحب المستحيل"، "سكتم بكتم"، "دروب الشك"، "دارت الأيام"، "شد بلد"، "الساكنات في قلوبنا"، "الداية"، "طاش ما طاش"، "مارغريت"، "أم هارون"، "الزقوم"، و"ست الحسن".