شاهد بالفيديو.. ديمة قندلفت: لا أخفي عمري وأؤيد أن تقوم المرأة بكل ما يجعلها أجمل

ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على انستغرام
ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت النجمة السورية ديمة قندلفت أنها لا تخشى الإفصاح عن عمرها، ولا تحتفظ بهاد السر كون عمرها موجود على مختلف المواقع والحسابات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت ديمة قندلفت خلال لقائها ضمن برنامج "كلام نواعم" الذي يعرض على قناة mbc1: "أحب أن أقول عمري الحقيقي حتى لو شاهدني الناس يقولون أنك تبدين أصغر بدلاً من أن يقولوا العكس".

ولفتت ديمة إلى أن اهتمام المرأة بنفسها وبشكلها هو الأهم وهذا ما يجعلها ملفتة لنظر الجميع.

كما أشارت قندلفت إلى أنها تؤيد إجراء المرأة لكل ما يجعلها أجمل، حتى ولو كان ذلك بعضاً من عمليات التجميل كالبوتوكس مثلاً، إضافةً إلى نمط الحياة الصحي كالنوم والاستيقاظ في أوقات مناسبة بعيداً عن السهر، وممارسة الرياضة كونها الأهم.

ومن جهة أخرى أكدت قندلفت أن المرأة قادرة على التحمل أكثر من الرجل، وذلك من الناحية النفسية والجسدية، كما أنها تميل لعاطفتها في اتخاذ القرارات، مشددةً على أن هذا لا يعني اتخاذها قرارات خاطئة.

وعلى الصعيد الفني لا تزال قندلفت تشوق جمهورها لتطورات شخصية "فلك"، التي تجسدها في مسلسل "ستيليتو"، تلك الشخصية التي يبرز شرّها بشكل واضح مع تتالي حلقات العمل.

يشار إلى أن مسلسل "ستيلتو" مسلسل مأخوذ عن العمل التركي "جرائم صغيرة"، وهو من بطولة العديد من النجوم العرب ومنهم سامر المصري، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، كاريس بشار، ندى أبو فرحات، بالإضافة إلى ريتا حرب، كارلوس عازار، والعمل من تأليف لبنى مشلح، وإخراج إندر إيمير.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»