محامي شيرين عبد الوهاب: تقارير المستشفى تؤكد حاجتها للعلاج وسأتنازل عن البلاغ ضد شقيقها

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

تراجع المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن موقفه ضد شقيقها محمد عبد الوهاب مؤكداً أنه سيتنازل عن البلاغ المقدم منه بشأن اختطاف الأخير لشيرين واحتجازها عنوة داخل المستشفى، لافتاً إلى أنه اطلع على التقارير الطبية التي تؤكد احتياج شيرين إلى العلاج لمدة شهر على الأقل، وما يهمه الآن هو مصلحة المطربة المصرية وأسرتها.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام

وقال ياسر قنطوش، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب: أنا مع أهلها وأي حد مع شيرين أنا معاه، مع احترامي لسارة الطباخ وحسام حبيب، وأهلها لو هما معاها أنا معاهم مش ضدهم، اللي أنا عايز أوصله للأستاذ محمد أخو شيرين، اللي بيقول عليا إني مع مجموعة عصابة، وأنا هسامحه في الكلمة دي علشان خاطر شيرين بس، وأنا محامي شيرين من 3 شهور بس، وكل اللي عملته إني جبتلها حقها من حسام حبيب، ولو أنا وجهت اتهام لأخيها بسوء فهم أنا هبعت حد يتنازل عنه، لأني مش ضد شيرين ولا ضد أهلها.

وتابع ياسر قنطوش، حديثه إن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتواجد في أحد المستشفيات بسبب وجود تقرير طبي يؤكد ضرورة تلقيها العلاج: وجدت في النيابة الصياغة اللي اتقالت ليا لما الناس جابتلي بتقرير أنها مريضة ومصلحتها إنها تفضل في المستشفى لأن أنا يهمني مصلحة شيرين عبد الوهاب.. المستشفى جاب تقرير طبي قدم مستندات بتقول إنها مريضة ومحتاجه علاج، ولما عرفت كده خدت بعضي ومشيت.. وانسحبت فوراً مكملتش.

يذكر أن النيابة العامة المصرية أصدرت أول بيان حول الوضع القانوني للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد تقدم محاميها ببلاغ رسمي يتهم فيه شقيقها وإدارة مستشفى شهير للأمراض النفسية باحتجازها عنوة وإخضاعها للعلاج دون رغبتها، وتقديم إدارة المستشفى تقارير طبية تؤكد أن شيرين في حالة صحية متدهورة لا تسمح لها بالخروج أو اتخاذ أية قرارات تخص علاجها.

أشارت النيابة العامة المصرية في بيانها الرسمي إلى أنها بدأت بالفعل التحقيق في البلاغ المقدم من محامي شيرين عبد الوهاب وأضافت: تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة/ شيرين عبد الوهـاب بلاغاً بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صـورةً ضوئيـَّةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ به، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

وأشار مصدر إلى أن التناقض المذكور في البيان المقصود به هو تقارير المستشفى بمواجهة بلاغ وكيل شيرين عبد الوهاب المتعلق بتعرضها للضرب من شقيقها واحتجازها عنوة في المستشفى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»