شاهد بالفيديو.. ماذا قالت إلهام شاهين بعد فوزها بالموريكس دور؟

إلهام شاهين من حفل الموريكس دور- الصورة من حساب الجائزة على فيسبوك
إلهام شاهين من حفل الموريكس دور- الصورة من حساب الجائزة على فيسبوك

فازت النجمة المصرية إلهام شاهين بجائزة الموريكس لعام 2022 تكريماً لها عن مجمل مسيرتها الفنية وتميزها في دورها بمسلسل "بطلوع الروح".

وقالت شاهين في تعليقها عن فوزها بالجائزة: "شكراً على الاستقبال الجميل.. وشكراً للموريكس دور.. وشكراً لبنان الحبيبة.. لبنان القوة والإرادة".

وأضافت: "كلنا متأكدين أن لبنان هينهض.. والقادم أجمل وأقوى بإذن الله"..

كما أشارت شاهين إلى أن جائزة الموريكس دور أقيمت لخلق التحدي لأن الثقافة والفن يعطون الإنسان قوة وحماس للشعوب ولتتأكد من أنها قادرة على تغيير حياتها.

كما وأعربت عن سعادتها الشديدة بالجائزة كونها أحبت مسلسل "بطلوع الروح قائلةً: "العمل فيه قيمة ورسالة هادفة وعلينا كلنا إيصال تلك الرسالة في إننا نحارب الإرهاب وأفكاره الجاهلة والمتطرفة وأن نحارب المتاجرين بالدين"..

وأضافت شاهين شكرها للمنتج صادق الصباح على هذا العمل الرائع الذي أنتجته لبنان إضافة لشكر من كانوا عاملين أمام أو خلف الكاميرا مشيرةً إلى أن الظروف التي عملوا بها كانت صعبة لكن نتيجة العمل أنستهم التعب كونه حصل على أكثر الأعمال مشاهدة في عرضه الأول.

كما وجهت شكرها لمخرجة العمل كاملة أبو ذكري وأهدتها جائزة الموريكس ذلك لأنها قدمت مجهوداً كبيراً..

يشار إلى ان حفل الموريكس دور أقيم يوم أمس في العاصمة اللبنانية بيروت تحت شعار "انهض يا لبنان" وحضره عدد من نجوم لبنان والوطن العربي.








لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»