أعضاء فرقة BTS يلتحقون بالجيش

BTS - الصورة من وكالة رويترز
BTS - الصورة من وكالة رويترز
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر التحاق فرقة BTS بالخدمة العسكرية الإلزامية ما شكّل خيبة أمل وصدمة لجمهورهم حول العالم. وقد نشرت الخبر وكالة BigHit، حيث ذكرت أن أعضاء فرقة BTS سيلتحقون بالجيش وسيغيبون عن جمهورهم فترة طويلة وهي حوالي السنتين، أي المدة التي تفرضها كوريا الجنوبية على جميع الرجال لأداء الخدمة العسكرية في الجيش.

من المتوقع أن تعود فرقة BTS للغناء سوياً مرة أخرى في عام 2025


وسيلتحق جميع أعضاء فرقة BTS في الخدمة العسكرية الإلزامية، بدءاً بعضوها الأكبر سناً جين الذي يتم الثلاثين عاماً في ديسمبر المقبل، والذي كان قد قام بتأجيل خدمته لأطول فترة ممكنة. يشار إلى أن القانون الكوري الجنوبي الحالي، يسمح للرياضيين الحائزين على جوائز عالمية، والموسيقيين الكلاسيكيين الذين يوصي بهم وزراء الثقافة والرياضة والسياحة، بالقيام بخدمة بديلة في مجالات تخصصهم، بدلاً من أداء الخدمة العسكرية. ومن المتوقع أن تعود فرقة BTS للغناء سوياً مرة أخرى في عام 2025، وهو الوقت المتوقع أن يُنهي فيه جميع أفراد الفرقة خدمتهم الإلزامية.

سيأخذون استراحة من أعمالهم

وكانت فرقة BTS قد قدمت حفلاً على المسرح مباشرة يوم السبت المنصرم في 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، حمل عنوان Yet to Come in Busan بحضور أكثر من 55 ألف شخص، إضافة إلى الآلاف الذين تجمعوا بالخارج ولم يتمكنوا من التسجيل. وجاء هذا الحفل كدعم من الفرقة لمساعدة كوريا الجنوبية في المحاولة لاستضافة معرض إكسبو العالمي 2030. ويعتبر هذا الحفل أول أداء مباشر للفرقة بعد ان أعلن أعضاؤها السبعة أنهم سيأخذون استراحة من أعمالهم كفريق لمتابعة مشاريع فردية في شهر يونيو- حزيران المنصرم. واستمر العرض الذي قدم بشكل مجاني قرابة الساعتين، حيث قدمت فرقة BTS حوالي الـ 20 أغنية من أعمالها، كان من ضمنها "Dynamite" و "Fire" و "Spring Day" و "Save ME" و "Yet to Come".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»