بحضور نجوم الفن.. محمد سامي يحتفل بميلاد زوجته مي عمر

محمد سامي وزوجته - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد سامي وزوجته - الصورة من حسابه على انستغرام
حرص المخرج المصري محمد سامي، على الاحتفال بيوم ميلاد زوجته الفنانة مي عمر، وذلك بحضور لفيف من نجوم ومشاهير الفن في مصر، حيث حلت ذكرى ميلادها يوم 10 من أكتوبر الجاري.

ونشر محمد سامي، مجموعة لقطات من احتفالية يوم ميلاد مي عمر، عبر حسابه الشخصي على انستغرام، وحضر الاحتفال النجوم خالد سليم، إدوارد، هالة صدقي، غادة عادل، بشرى، محمود العسيلي، هيدي كرم، ريم سامي ونسرين إمام ومجموعة نجوم آخرين.

وتنتظر مي عمر عرض فيلمها الجديد «بضع ساعات في يوم واحد» من بطولة محمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، والذي لم يتم تأكيد موعد عرضه حتى الآن.

وكانت مي عمر خاضت سباق الدراما الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «رانيا وسكينة» وشاركها البطولة نخبة من النجوم منهم روبي وأحمد خالد صالح وأحمد كرارة.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه محمد سامي أن زوجته النجمة مي عمر تجيد الطبخ بشكل كبير ولكنه فاجأ الجميع أنها طبخت 6 مرات فقط خلال إحدى عشر عاماً من الزواج.



وقال محمد سامي خلال مداخلة له ببرنامج «الحكاية» مع عمرو أديب على قناة mbc مصر حيث حلت مي عمر ضيفة على البرنامج: «مي بتطبخ حلو أوي وهي من وقت زواجنا طبخت ست مرات ولكنها أحلى وأعظم ست مرات أكلنا فيها».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»