بدء بيع تذاكر WWE كراون جول ضمن فعاليات موسم الرياض 2022

بدء بيع تذاكر WWE كراون جول ضمن فعاليات موسم الرياض 2022
بدء بيع تذاكر WWE كراون جول ضمن فعاليات موسم الرياض 2022

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية، بالاشتراك مع WWE، أن منافسات "كراون جول" ستكون جزءاً من فعاليات موسم الرياض 2022، حيث ستشهد العاصمة الرياض يوم السبت 5 نوفمبر نزالاً يجمع بطل "WWE" رومان رينز ضد لوجان بول في مرسول بارك عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية.

رابط بيع التذاكر

وجاء إعلان النزال من قبل كبير مسؤولي المحتوى في "WWE" بول ليفيسك المعروف باسم "تربل إتش" في مؤتمر صحفي رسمي أقيم في لاس فيجاس عقب ظهور رومان رينز كضيف في برنامج بودكاست لوجان ""IMPAULSIVE حيث تحدّى مقدم البرنامج ضيفه علناً لمباراة تقام بينهما وجهاً لوجه، وتباع تذاكر المباراة عبر الرابط.

من هو رومان رينز؟

ويعد البطل العالمي رومان رينز صاحب أطول فترة في الاحتفاظ بلقب البطولة بتاريخ WWE، حيث يحتفظ باللقب منذ أكثر من 775 يوماً، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المباريات الإضافية في موسم الرياض هذا العام، ومعلومات بثها الإقليمي في الأسابيع المقبلة، ولمزيد من المعلومات حول النزالات يمكن الاطلاع على الموقع الإلكتروني.
تابعي المزيد: موسم الرياض 2022 يستحدث منطقة بوليفارد وورلد

موعد انطلاق الموسم

تنطلق فعاليات موسم الرياض 2022 في 21 أكتوبر الجاري، وتتضمن أكثر من 8500 يوم فعالية وتجربة في 15 منطقة، لكل واحدة منها طابع ترفيهي خاص، وتحتوي على 252 مطعماً ومقهى، و240 متجراً، إضافةً إلى الألعاب النارية، و8 عروض دولية، وأكثر من 150 حفلة غنائية.

فعالياته

ويتميز موسم الرياض لهذا العام باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

مناطق مجانية

كما أعلنت إدارة الموسم أن هنالك 3 مناطق مجانية في موسم الرياض 2022 يمكن للزوار الدخول لها والاستمتاع بالعروض والفعاليات دون رسوم أو تذاكر، وهي: قرية زمان، وحديقة السويدي، وسوق الزل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر