جائزة أبوظبي تشجع الأطفال على تقديم ترشيحاتهم عبر استمارات ترشيح جديدة مخصصة لهم

جائزة أبوظبي تشجع الأطفال على تقديم ترشيحاتهم عبر استمارات ترشيح جديدة مخصصة لهم. الصورة من "وام"
جائزة أبوظبي تشجع الأطفال على تقديم ترشيحاتهم عبر استمارات ترشيح جديدة مخصصة لهم. الصورة من "وام"

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي عن توفير نماذج ترشيح جديدة مخصصة للأطفال، ما يتيح الفرصة لهم لترشيح أبطالهم من أفراد المجتمع.

استقبال الترشيحات

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" تستقبل اللجنة ترشيحات الأطفال حتى 31 أكتوبر الجاري ويمكن الآن تنزيل استمارات الترشيح المبسطة من موقع جائزة أبوظبي .

النماذج الجديدة

يذكر أنّ النماذج الجديدة المخصصة للأطفال تتضمن مساحات ليبدعوا فيها بالتعبير عن أبطالهم سواء كان ذلك برسمة أو قصيدة أو كلمة أو صورة. وتؤكد اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي أنّ ترشيحاتهم سيتم تصنيفها والتعامل معها مثل أي ترشيح آخر.

جائزة أبوظبي

يشار إلى أنّ جائزة أبوظبي هي مبادرة حكومية تكرم أصحاب الأعمال الخيرة الذين كرسوا وقتهم لمساعدة الآخرين وأحدثوا أثرًا إيجابيًّا انعكس على المجتمع بأسره. وتقام جائزة أبوظبي تحت رعاية "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان" رئيس الدولة، وتعد أرفع وسام مدني في الإمارة.

تعاون مشترك

ومن منطلق حرصها على تعزيز مشاركة الأطفال في عمليات الترشيح أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي عن التعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي حيث تم اعتبارًا من 5 أكتوبر الجاري توزيع استمارات الترشيح المخصصة للأطفال لتشمل أكثر من 500 مدرسة في دولة الإمارات ليتسنى للطلاب الترشيح حتى تاريخ 31 أكتوبر.

كما يشمل التعاون عقد سلسلة من الجلسات التعريفية الخاصة بجائزة أبوظبي في عدد من مدارس الدولة بهدف تعزيز الوعي بجائزة أبوظبي وقيمها ومكرميها لدى الطلاب والكادر التعليمي.

ربع مليون ترشيح

حصدت جائزة أبوظبي منذ انطلاقها أكثر من ربع مليون ترشيح لأفراد ينتمون إلى 135 جنسية، كما قدم المكرمون بالجائزة خلال السنوات السابقة مساهمات مجتمعية قيمة شملت الكثير من المجالات المتنوعة نذكر منها: الرعاية الطبية، والتعليم، والمحافظة على البيئة، والتراث العريق لدولة الإمارات.

تكريم أصحاب الأعمال الخيرة

وتكرم جائزة أبوظبي أصحاب الأعمال الخيرة ممن قدموا مساهمات قيمة وجليلة في سبيل خدمة مجتمع دولة الإمارات، بغض النظر عن العمر أو الجنسية أو المهنة، معتمدة الشرط الوحيد الواجب توفره في المرشحين وهو قيامهم بأعمال خيرة وإسهامات إيجابية عادت بالنفع على دولة الإمارات.





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر