بالفيديو والصور: الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في جولة مع خطيبته رجوة يزوران العهدة الملكية

 الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في جولة مع خطيبته رجوة
A handout picture released by the Jordanian Royal Palace shows Crown Prince Hussein, and his Saudi fiancée Rajwa Khaled bin Musaed bin Saif posing during their engagement ceremony in the Saudi capital Riyadh on August 17, 2022. Jordanian Royal Palace / AFP

زار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته الآنسة رجوة آل سيف يوم أمس الثلاثاء في 18 أكتوبر/ تشرين الأول العهدة الملكية في الديوان الملكي الهاشمي.


وتجول ولي عهد الأردن الأمير الحسين وخطيبته السعودية رجوة في جناح مقتنيات الملك المؤسس عبد الله الأول، إضافة إلى مكتب الملك حسين.


وقد نشر الأمير حسين بن عبدالله الثاني على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورتين برفقة خطيبته وعمه الأمير الحسن، وأرفق المنشور بتعليق كتب فيه: "لا يوجد أقدر من عمي الحسن عندما يكون الحديث عن تاريخ أردننا الغالي وإرثنا الهاشمي".


وتابع "جولة مع رجوة في جناح مقتنيات الملك المؤسس ومكتب الملك الباني في الديوان الملكي الهاشمي اليوم".
كما استخدم الأمير خاصية الستوري في إنستغرام لينشر مقاطع فيديو تظهر الزيارة التي قام بها مع رجوة وعمه إلى العهدة الملكية في الديوان الملكي الهاشمي.

علاقة الأمير الحسين ورجوة آل سيف


يشار إلى أن الديوان الملكي الهاشمي أعلن يوم الأربعاء 17 أغسطس 2022 خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض.
وجاء في بيان الديوان الملكي: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله: بمناسبة خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".
وتمت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، في العاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.
وقد كشفت الملكة رانيا مؤخراً، خلال حلولها ضيفة في البرنامج الصباحي Good Morning America على ABC. مع المحاورين إيمي روباتش وتي جيه هولمز، أن لديها حفلتي زفاف العام المقبل، لابنها ولي العهد الأمير الحسين وابنتها الأميرة إيمان، وبذلك فقد أعلنت أن الأمير حسين والآنسة رجوة قريباً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»