نقابة المهن الموسيقية ترفض استدعاء حسام حبيب للتحقيق في أزمة شيرين عبد الوهاب.. فيديو

حسام حبيب وشيرين - الصورة من حساب حسام على انستغرام
حسام حبيب وشيرين - الصورة من حساب حسام على انستغرام

رفض الفنان مصطفى كامل توريط نقابة المهن الموسيقية في الصراع الدائر بين أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب وبين زوجها السابق حسام حبب، ونفى كل ما تردد عن عزمه استدعاء حسام للتحقيق معه فيما يتعلق بوقائع الإدمان، مشيراً إلى أن النقابة ليست طرفا في هذا الموضوع.

حسام حبيب - الصورة من حسابه على إنستغرام

مصطفى نقيب المهن الموسيقية في مصر اعتبر دعوة بعض نجوم الفن له باستدعاء حسام حبيب للتحقيق داخل نقابة المهن الموسيقية "مزايدة غير مقبولة"، وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أنه ليس نيابة عامة للتحقيق في مثل هذه الوقائع.

واشار إلى أنه لا يملك صلاحية استدعاء حسام حبيب للمثول أمام لجنة التأديب، لأنه لم يتلق أي شكوى من شيرين عبد الوهاب أو أسرتها، كما لم توجه أي اتهامات رسمية لحبيب من النيابة العامة أو جهات التحقيق، وبالتالي مليش دعوة بمشاكل حسام مع شيرين، واللي يهمني فقط إنها ترجع شيرين الإنسانة والفنانة.

وأضاف مصطفى كامل: المشكلة حالياً تكمُن في المزايدات اللا منطقية من البعض، وبقول للجميع التزموا الصمت وأنا قاعد على مقعد مش سهل وكل كلمة هتحاسب عليها ومع الأسف بلاقي بعض الأشخاص بيعملوا حبايب وناصفين للحق عشان يعملوا شو إعلامي.

واختتم مصطفى كامل حديثه، قائلاً: أنا زعلان على شيرين كـإنسان وليس كنقيب فقط وحالتها تزعل أي حد، خصوصاً إن شيرين أولى أغنياتها كانت معايا قبل أغنية آه يا ليل، وهي صوت ميختلفش عليه اتنين، ومش هتكلم عن السلوك الشخصي؛ لأني لست ناقداً، وبقول لشيرين ربنا يقومك بالسلامة لمصر ولبيتك وأولادك وفنك.

يذكر أن حسام حبيب تنصل تماماً من أزمة شيرين الأخيرة واعتبر زواجه منها "غلطة عمره"، وأضاف في تسريب صوتي يقال إنه تم تسجيله عقب رفضها زيارته لها في المستشفى، أنه مصدوم من ردة فعلها ولا يريد أن يسمع اسمها مرة أخرى.

وحسب التسجيل المتداول نقلاً عن حساب "الجرس" على تويتر، قال حسام حبيب: أنا صدمت فيها صدمة عمري، ولا عاوز أسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني”.

وتابع: تنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها، ومن اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده.

وسبق أن أطلقت والدة شيرين عبد الوهاب استغاثة لإنقاذ ابنتها من حسام حبيب ومديرة أعمالها السابقة، مؤكدة أنهما يسعيان لإجبار ابنتها على بيع كل ما تملك لهما، وقالت إن شيرين قامت بطرد أسرتها من المنزل بعد اعتراضهم على عودتها لحبيب، وأشارت إلى أنها من طلبت من شقيق شيرين احتجازها في المستشفى للخضوع للعلاج.

وقالت السيدة كريمة في أول ظهور إعلامي لها مع عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية"، إنها طلبت من ابنها محمد عبد الوهاب أن يضع شقيقته داخل المستشفى لكي تتعالج، مشيرة إلى أن شيرين عقب حفلتها الأخيرة تشاجرت مع أسرتها بالكامل ومع بناتها من أجل حسام حبيب وعودتها له، وهو ما جعلها تطلب من شقيقها وضعها داخل المستشفى لكى تعود لحالتها الطبيعية.

تابعت والدة شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه.. وبتسهر هي وحسام حبيب يشربوا ممنوعات، وأنا طردت حسام حبيب من بيتي، مضيفة: كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جداً، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها.. وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، بطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب لأنه شر، بنتي كانت كويسة والواد دا رجع قلب حالها.

وقام محمد عبد الوهاب شقيق شيرين بمداخلة هاتفية لنفس البرنامج قدم فيها نفس رواية والدته وأشار إلى أنه اضطر أن يحتجز شقيقته داخل أحد المستشفيات الكبرى، حتى ينقذها من إدمان الممنوعات، مشيراً إلى أنه أخذ لجنة خاصة من المستشفى حتى يأخذ شقيقته شيرين من شقة التجمع للمستشفى لإنقاذها.

وتابع قائلاً: أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، دول حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل، ولو رقبتي هتطير وآخر يوم في عمري مش هخرّج أختي من المستشفى إلا وهي كويسة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»