منافسة مرتقبة بين شيكو وأحمد فهمي في موسم عيد الفطر 2023

الثلاثي شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد - صورة من حساب شيكو على فيسبوك
الثلاثي شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد - صورة من حساب شيكو على فيسبوك
انتهى النجم الكوميدي المصري شيكو، منذ أيام قلية من تصوير فيلمه المنتظر «ابن الحاج أحمد» الذي يأتي من إخراج معتز التوني، فيما انتهى أيضًا زميله أحمد فهمي من تصوير فيلمه المرتقب «مستر اكس» ويأتي من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وبجاهزية الفيلمين، فإنه من المقرر أن يتم عرضهما تنافسيًا في موسم أفلام عيد الفطر المقبل عام 2023، ويدخل الثنائي الذان تزاملا في السابق، في منافسة شرسة على الغور بشباك التذاكر في الموسم ذاته.

فيلم «ابن الحاج أحمد» تدور أحداثه في إطار من الأكشن الممزوج بالكوميديا التشويقية، فيما يقدم شيكو الذي يعمل في أحداث الفيلم بقالًا ويطلق عليه أحمد وشهرته «شلته» ويقدم النجم سيد رجب دور والده، ويدخل الثنائي في مرحلة من الصراعات، والعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية التي تشكل أحداث الفيلم.

ويأتي الفيلم من بطولة شيكو، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، ورحمة أحمد، العمل من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محي، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج معتز التوني.

وعن فيلم أحمد فهمي «مستر اكس» فإنه يتناول قصة رجل لديه شركة كبيرة لمساعدة الرجال في أخذ حقوقهم من السيدات، والوقوف بجانبهم حتى تطليقهم، ويدور العمل في إطار من الكوميديا الاجتماعية يتخللها بعض المفاجآت.

فيلم «مستر اكس» يأتي من بطولة النجوم: أحمد فهمي, هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، مي عمر، أكرم حسني، ريم مصطفى، علاء مرسي، وصبري فواز، إنتاج أحمد السبكي، وتأليف وإخراج أحمدعبدالوهاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»