هذا هو موعد ومكان ولادة عليا بهات

 Alia Bhatt
Bollywood actress Alia Bhatt gestures during the promotion of her Hindi film ‘Brahmāstra Part One: Shiva’ in Ahmedabad on September 15, 2022. SAM PANTHAKY / AFP

لدى "عليا بهات" و"رانبير كابور" العديد من المناسبات السارة في الوقت الحالي للإحتفال بهم على المستوى المهني والمستوى الشخصي. فبينما يسعد الثنائي بنجاح فيلمهما Brahmastra وأداؤه الجيد في شباك التذاكر والذي جاء بعد سنوات من العمل الشاق، فهما على أعتاب إستقبال أول مولودٍ لهما.

 

فقد علم موقع Pinkvilla تفاصيل حول موعد ولادة علياء بهات. وفقاً لمصدر مقرب من الزوجين، من المتوقع أن تلد "عاليا" طفلها الأول في أواخر شهر نوفمبر أو أوائل شهر ديسمبر 2022، كما أنه من المرجح أن تلد الممثلة طفلها الأول في مستشفى HN Reliance Foundation في مومباي، وهي نفس المستشفى التي كان يخضع فيها "ريشي كابور" والد "رانبير كابور" للعلاج ولفظ فيها أنفاسه الأخيرة.
ويُقال أيضاً أن "عليا بهات" ستذهب في إجازة أمومة طويلة بعد ولادتها لأنها تريد التركيز بالكامل على الطفل ثم تعود إلى العمل.

رحلة عليا بهات ورانبير كابور من الزواج إلى الأبوة


في وقتٍ سابق من هذا العام- تحديداً في 14 أبريل- فاجأ ممثلا بوليوود "عليا بهات" و"رانبير كابور" الجميع بزواجهما في مقر إقامتهما في مومباي، فاستو في باندرا. وقد كان حفل زفاف حميمياً بحضور أصدقائهما وعائلاتهما فقط.
بعد ذلك، في يونيو 2022، انتقلت "عليا" إلى حسابها على إنستغرام لتعلن خبر حملها، مما جعل معجبيها متحمسين، وذلك من خلال مشاركة صورة، حيث كانت "عليا" مستلقية على سرير بالمستشفى تقوم بعمل الموجات فوق الصوتية مع وجود "رانبير" بجانبها. انتقل الكثيرون إلى قسم التعليقات وهنأوا الزوجين على دخول المرحلة الجديدة من حياتهما واحتضان الأبوة.


ومنذ ذلك الحين، كان الزوجان يقومان بالعديد من الاستعدادات للترحيب بالطفل. كانت "عليا" أيضاً تُبقي المسائل الصحية على رأس أولوياتها لضمان سلامة الطفل. كما احتفلت الممثلة مؤخراً بحفل البيبي شاور لطفلها المنتظر مع أفراد عائلتها وأصدقائها.

عليا بهات على جبهة العمل

على جبهة العمل، شوهد الزوجان مؤخراً في Brahmastra من إخراج "آيان موخيرجي". حقق الفيلم نجاحاً كبيراً تجاوز 450 كرور روبية في شباك التذاكر العالمي، بعد أن تم عرضه على الشاشة الكبيرة في 9 سبتمبر 2022. سيصدر فيلم "عليا بهات" Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani في فبراير 2023، مع "رانفير سينغ"، من إخراج "كاران جوهر".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»