اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تيك توك تعلن عن تحديثات جديدة في ميزات نظام البث المباشر

تطبيق تيك توك
تيك توك تعلن عن تحديثات جديدة في ميزات نظام البث المباشر - الصورة من موقع سي نت دوت كوم

تعد شبكة التواصل الاجتماعي "تيك توك" من الأكثر والاسرع نموًا حالياً في العالم، وتعتمد على ابداع ومشاركة فيديوهات قصيرة من 15 – 30 ثانية وبحد اقصى 60 ثانية، ولزيادة عدد مستخدميها من كافة أنحاء العالم تعمل "تيك توك" باستمرار على تطوير وتحديث المميزات التابعة لها على شبكتها.

تحديث نظام البث المباشر

وفي هذا الصدد، فقد أعلنت "تيك توك"، عن تحديثات جديدة في نظام البث المباشر الخاص بها، وذلك بهدف منع الأطفال من إجراء البث المباشر، وقصر وصول البث المباشر إلى البالغين فقط.

واستعرضت شبكة "تيك توك"، في منشور على مدونتها عددًا من التغييرات على ميزة البث المباشر الخاصة بها.

واشتملت التغييرات على التالي:

- طرق جديدة لتحديد السن.

- إطلاق أدوات جديدة لإنشاء المحتوى.

ووفقاً للتحديثات الجديدة، فإنه اعتبارًا من 23 نوفمبر المقبل، لن يتمكن من إجراء بث مباشر إلا المستخدمون الذين يبلغون من السن 18 عامًا فأكثر.

كما سيتمكن الأشخاص الذين يستضيفون البث المباشر قريبًا من استهداف البالغين فقط للتسجيلات الأكثر ملاءمة للجمهور الأكبر سنًا.

وقالت "تيك توك"، إن ذلك يأتي لحماية مستخدمينا وصناع المحتوى ودعم سلامتهم، ولهذا فإننا نعمل باستمرار على تطوير الضمانات التي نضعها في مكانها الصحيح.

تيك توك تستفيد من البث المباشر

وأصبح البث المباشر عبر "تيك توك" على نحو متزايد جزءًا أساسيًا لكسب المال لكل من صناع المحتوى والشركة على السواء.

وحسبما جاء في التقرير الذي نشره موقع Rest of World الشهر الماضي، فإن شركة بايت دانس ByteDance الصينية المالكة لـ"تيك توك"، تبرم شراكات مع وكالات خاصة بالمؤثرين بهدف تدريب صناع المحتوى على استضافة تسجيلات مباشرة وتشجيع المشاهدين على تقديم الهدايا لهم، ثم تُقسّم تلك الهدايا الافتراضية بين صانع المحتوى، وتيك توك، والوكالة الوسيطة.

أدوات جديدة لصناع المحتوى

كما أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي "تيك توك"، مؤخراً عن أدوات جديدة لصناع المحتوى الذين يستضيفون البث المباشر على المنصة، ومن ذلك أنه أصبح بإمكانهم استضافة ما يصل إلى خمسة ضيوف. كما قالت الشركة إنها تعمل على تحديث ميزة تصفية الكلمات الرئيسية للبث المباشر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر