اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد رمضان يتلقى "صابونة " ذهب كهدية

محمد رمضان  - صورة من صفحته على انستغرام
محمد رمضان - صورة من صفحته على انستغرام

كشف الفنان محمد رمضان، عن تلقيه " صابونة " من ذهب كهدية له،لافتاً إلى أن الصابونة من عيار 24 .
وشارك محمد رمضان متابعيه، عبر حسابه الشخصي على " انستغرام"، مقطع فيديو، وهو يعلن عن هذه الهدية، قائلا " النهاردة جاتلي هدية غريبة جدا، أغلى صابونة في العالم صابونة ذهب عيار 24 علشان أغسل بيها وشي" واستطرد مازحاً: "مستخسر فيها أي ليفة".
ثم أرفق رمضان تعليقاً على الفيديو الذي نشره، جاء كتالي .." مساء الذهب على عيونكم ".

نشاط سينمائي
يعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط السينمائي ، حيث يشارك في بطولة فيلم "مرزوق وايتو"، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سمير ومقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، والعمل كان عبارة عن مسلسل تعاقد على بطولته محمد رمضان قبل 5 سنوات ولكنه توقف، وحوله المؤلف عمرو محمود ياسين إلى فيلم حيث كتبه من جديد في إطار اجتماعى أكشن لا يخلو من التشويق.
وفى سياق آخر يواصل محمد رمضان حاليا تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" مع النجمة نيللى كريم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويجسد رمضان شخصية "دراجون" شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحد من الأغنياء، ليدخل فى تجارة الأعضاء البشرية، حيث يتطرق الفيلم إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى.
مشاركة في موسم دراما رمضان 2023
كما يستعد محمد رمضان لبدء تصوير مسلسله الجديد " العمدة" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، والعمل قصة محمد سامى وسيناريو وحوار ومحمد سامى ومهاب طارق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»