اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بدء التسجيل في معرض مستقبل الإعلام المصاحب للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون FOMEX

مهرجان الإذاعة والتلفزيون
بدء التسجيل في معرض مستقبل الإعلام المصاحب للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون FOMEX

أعلن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الثانية والعشرين، التي ستقام في الرياض للمرة الأولى، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، عن بدء التسجيل في معرض مستقبل الإعلام (FOMEX)، الذي سيقام مصاحبًا للمهرجان في الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر القادم.

بدء التسجيل في معرض مستقبل الإعلام

ودعا حساب المعرض على موقع التدوينات المصغر "تويتر" الأفراد والجهات الراغبين في الحضور والمشاركة في الفعاليات المتنوعة، التي يُقدِّمها المعرض، للتسجيل عبر الرابط الإلكتروني fomexsa.com.

معرض مستقبل الإعلام "فومكس"

ويعد معرض مستقبل الإعلام (فومكس)، الذي يقام في الرياض للمرة الأولى ضمن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، من أهم مكونات المهرجان؛ إذ تشارك فيه أكثر من 120 من الهيئات الأعضاء والشبكات التلفزيونية والمحطات الإذاعية الخاصة والقنوات الدولية الناطقة بالعربية، وأشهر الشركات العالمية المصنِّعة للتجهيزات التقنية، وشركات الإنتاج وتوزيع المحتوى السمعي والبصري، وأشهر مزوِّدي الخدمات.

أهداف معرض مستقبل الإعلام:

- تفعيل وتنشيط الإنتاج الإعلامي بشقَّيْه الإذاعي والتلفزيوني.

- خلق بيئة خصبة لتبادُل الأفكار والآراء والخبرات المتعلقة بآخر المستجدات على صعيدَيْ التقنية والابتكار المرتبطَيْن بمجال صناعة الإعلام والمحتوى محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا.

موعد انطلاق فعاليات المهرجان

تنطلق فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، في العاصمة الرياض خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل، بحضور أكثر من ألف إعلامي من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى عدد من أهم المنظمات الإعلامية الدولية، في العاصمة الرياض، التي تشهد خلال السنوات الماضية، تطورًا ملحوظًا وتحديثًا مستمرًّا، في العديد من الجوانب الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والإعلامية، حيث تحتضن الرياض، وحدها، أكثر من 300 شركة إعلامية متخصصة، إضافة إلى أكثر من 25 قناة تلفزيونية محلية، و80 من بيوتات الإنتاج الإعلامي، وما يفوق 20 إذاعة محلية.

ترسيخ مكانة الرياض

ومن خلال إقامة هذه التظاهرات الإعلامية العالمية الكبرى، تسعى الهيئة لترسيخ مكانة الرياض بوصفها مرتكزًا أساسيًّا للوهج الإعلامي، وحاضنةً للهوية الإعلامية والاتصالية الدولية، بما يؤكد المستهدفات الريادية التي تسعى المملكة العربية السعودية لتحقيقها، في مختلف المجالات، بوصفها قائدة الحضارة المستقبلية، اتساقًا مع أهداف رؤية المملكة 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر