اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محافظ جدة يتابع خدمات العربة المتنقلة للأحوال المدنية

محافظ جدة يقف على خدمات العربة المتنقلة للأحوال المدنية
محافظ جدة يقف على خدمات العربة المتنقلة للأحوال المدنية
العربة المتنقلة للأحوال المدنية
العربة المتنقلة للأحوال المدنية
محافظ جدة يقف على خدمات العربة المتنقلة للأحوال المدنية
العربة المتنقلة للأحوال المدنية
2 صور

اطلع الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمقر المحافظة اليوم، على خدمات العربة المتنقلة للأحوال المدنية، بحضور مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة بدر الحميد.

واستمع إلى شرح موجز عن مبادرة إدارة الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة تحت شعار "نأتي إليك"، التي توفرها العربة المتنقلة للأحوال المدنية، لتقديم الخدمات للمستفيدين والمستفيدات، التي تتضمن تجديد الهوية الوطنية، وإصدار بدل التألف وبدل الفاقد، وإصدار سجلات العائلة، وتحديث البيانات في منصة الأحوال المدنية، وتعديل المهن والمستوى التعليمي.

وأشاد محافظ جدة، بجهود منسوبي مكاتب الأحوال المدنية بجدة، على ما يقدمونه من أعمال لخدمة المواطنين والمواطنات، كما ثمن الإنجازات الخدمية التي حققتها مكاتب الأحوال بجدة.

الوحدة المتنقلة

هي وحدة متكاملة تقوم مقام مكاتب الأحوال المدنية من حيث إنهاء إجراءات المواطنين ومسح البصمة العشرية للمواطن والتقاط صورته بالإضافة إلى أنها مرتبطة مباشرة بقاعدة البيانات في مركز المعلومات الوطني.

كما رأس الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة اليوم أيضاً، اجتماعًا لمناقشة مشاريع شركة المياه الجاري تنفيذها والمستقبلية بمحافظة جدة، بحضور مدير وحدة أعمال جدة بشركة المياه عصام الثبيتي، والمدير التنفيذي لمشاريع جدة بشركة المياه ماجد المالكي.

واطلع خلال الاجتماع على عرض موجز عن سير العمل في المشاريع التي تنفذها شركة المياه، مؤكدًا أهمية متابعة تنفيذ جميع المشاريع وجودة تنفيذها، التي تهدف إلى الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطن

الأمير سعود بن جلوي يستقبل مدير تعليم جدة

من جهة أخرى استقبل أمس الأمير سعود بن جلوي محافظ جدة، اليوم، المدير العام للتعليم بالمحافظة الدكتور نايف بن عابد الزارع، ومساعديه، الذي سلّم نسخةً لسموّه من التقرير السنوي للإدارة العامة للتعليم بالمحافظة للعام 1443 هـ.

وتضمن التقرير نسخةً من التقرير الخاص باحتفاء الإدارة ومدارسها باليوم الوطني السعودي الـ92، وإحصائيات عن إنجازات الإدارة ومنسوبيها وأعداد المدارس والطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والكادر الإداري والمباني والتجهيزات المدرسية خلال العام الدراسي الماضي 1443 هـ.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر