هذا ما طلبته دنيا سمير غانم من الأطفال قبيل عرض مسرحيتها الجديدة "أنستونا"

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها في إنستغرام
ستوري دنيا سمير غانم على إنستغرام
ستوري دنيا سمير غانم على إنستغرام
دنيا سمير غانم
ستوري دنيا سمير غانم على إنستغرام
2 صور

قبل ساعات من عرض مسرحيتها الجديدة "أنستونا"، نشرت النجمة دنيا سمير غانم على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعبر خاصية الستوري صورة يظهر فيها مجسم لاسم المسرحية في المدخل.
وكتبت النجمة على الصورة بالإنجليزية ما يلي: "إلى أحبابي الصغار ليوقعوا.. قربوا الصورة لتشاهدوا الألوان" وباللغة العربية: "لكل حبايبي الصغنين سيبالكم عليها ألوان عشان تمضولي".

ستوري دنيا سمير غانم على إنستغرام


وبدأ منذ ساعات أول عروض لمسرحية "أنستونا" من بطولة النجمة دنيا سمير غانم على مسرح أوبرا هاوس في مدينة 6 أكتوبر، والمسرحية من إخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي، وتأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، أما أغاني المسرحية فكلمات لأيمن بهجت قمر ومن توزيع النابلسي - أحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى، وستايلست مروة عودة، إضافة إلى أن مصممة الاستعراضات خديجة العرقان.
وتضم المسرحية عدداً من النجوم منهم بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، وآخرين.
وكان المخرج خالد جلال قد أعلن منذ 4 أيام عن نفاد تذاكر مسرحية "أنستونا"، وأكد فتح باب الحجز لمدة شهر كامل.
وتُعد المسرحية أول عمل لدنيا سمير غانم على المسرح، وقد سبق أن أكدت أن حماسها لتقديم مسرحيتها الجديدة مبعثه رغبتها في استكمال مشوار والدها سمير غانم في مجال المسرح.
ونشر خالد جلال صورة لمنفذ بيع تذاكر العرض، وعلق: "بعد الإقبال الجماهيرى ونفاد بيع تذاكر العروض الأولى، تم فتح عروض شهر من الآن.

فيلم "تسليم أهالي"

يُشار إلى أن أن الفنانة دنيا سمير غانم يعرض لها حالياً فيلم "تسليم أهالي"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبدالعزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث قصة الفيلم قصة حب بين بيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز وهما من عائلة واحدة وتكلل بالزواج، ولكن سرعان ما تحمل ليلة زفافهما مفاجأة تغير من حياة ابن بيومي فؤاد "خليل" ويجسده هشام ماجد، وابنة دلال عبدالعزيز "زاهية" وتجسدها دنيا سمير غانم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».