اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. عاصي الحلاني يغني في حفل زفاف ابنة المنتج جمال سنان

عاصي الحلاني - الصورة من حسابه على انستغرام
عاصي الحلاني - الصورة من حسابه على انستغرام

احتفل المنتج اللبناني جمال سنان، بزفاف ابنته في أحد الفنادق الكبرى ببيروت، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في لبنان والوطن العربي، الذين حرصوا على مشاركة جمال سنان فرحته بابنته، وأبرزهم كان الفنان المصري محمد رمضان والفنان اللبناني عاصي الحلاني.

وقدم رمضان في حفل الزفاف باقة متنوعة من أفضل أغانيه، من بينها: "مافيا، إنساي، يا حبيبي"، التي رقصت على أنغامها معه الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، كما تفاعل جميع الحضور مع رمضان بالرقص والغناء.

كما حرص الفنان عاصي الحلاني على مشاركة المنتج جمال سنان، فرحته بزفاف ابنته، إذ قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة خلال حفل الزفاف، منها "يا طير، بيكفي أنك لبناني"، وغيرها التي رقص على أنغامها العروسان بمشاركة الحضور.

كما شارك الفنان اللبناني نادر الأتات في غنائه للحفل وظهر في أحد الفيديوهات وهو يغنّي لكل من الفنانتين اللبنانيتين ورد الخال، وتقلا شمعون وللمنتج جمال سنان.

وحضر حفل زفاف ابنة جمال سنان عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وأبرزهم الفنانين باسم مغنية ووسام صباغ، هدى حسين، مهند الحمدي، شجون الهاجري، نور الغندور، فرح الصراف، تقلا شمعون، ورد الخال، ليلى عبد الله وغيرهم.

يشار إلى أن أمل سنان، ابنة المنتج جمال سنان من زوجته الأولى قبل زواجه من الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»