مكياج وتسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن..من الأجمل؟

صيحات مكياج وشعر من النجمات
مكياج وتسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن
أصالة
أصالة - الصورة من حسابها على إنستغرام
نوال الزغبي
نوال الزغبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
مايا دياب
مايا دياب في أحدث إطلالاتها - الصورة من حسابها على إنستغرام
صيحات مكياج وشعر من النجمات
أصالة
نوال الزغبي
مايا دياب
4 صور

مجموعة كبيرة من النجمات العربيات اعتمدن في الفترة الأخيرة إطلالات جذابة لفتت الأنظار، وواكبن فيها أحدث الاتجاهات في عالم الموضة والجمال، بما فيها أساليب المكياج وتسريحات الشعر. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن... أيهن الأجمل برأيك؟
تابعي المزيد: أبرز صيحات الجمال من باريس لربيع وصيف 2023 PFW SS 2023: Best Makeup Looks


أصالة

أصالة - الصورة من حسابها على إنستغرام


لقد أحدثت الفنانة أصالة بلبلة كبيرة بين متابعيها على إنستغرام؛ بعدما نشرت صوراً لها ظهرت بها أصغر من سنها بكثير. وفي مجموعة من أحدث صورها التي نشرتها على حسابها في إنستغرام؛ اعتمدت مكياج عيون باللون البني والزهري بلمسة لامعة، مع رموش مستعارة بارزة وأحمر شفاه وردي غلوسي. كذلك، اختارت تسريحة الشعر الويفي مع الغرة النصفية المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.


سيرين عبد النور

 

سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على إنستغرام


بدورها، اعتمدت الفنانة سيرين عبد النور في أحدث صورها، التي نشرتها في حسابها على إنستغرام، إطلالة تحبس الأنفاس، اعتمدت فيها مكياجاً جذاباً بألوان خريفية رائعة، حيث ظهرت بمكياج عيون باللون البرتقالي فوق الجفن العلوي، والرمادي الداكن تحت الجفن السفلي والمسحوب إلى الأعلى خارج العين، مع الأيلاينر الأسود عند مدمع العين، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية الأنيقة مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الوراء.

نوال الزغبي

نوال الزغبي - الصورة من حسابها على إنستغرام


الفنانة نوال الزغبي، المعروفة بأناقتها ومواكبتها أحدث اتجاهات الموضة والجمال، اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياج عيون سموكي مات ناعماً باللونين البني والزهري، مع أحمر الشفاه النيود الوردي المات، واختارت مكياج بشرة مشرقاً بنغمات وردية جذابة. واعتمدت أيضاً تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية المنسدلة الأنيقة مع الغرة الجانبية.


هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
      هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
 

الفنانة هيفاء وهبي، اختارت لأحدث إطلالاتها مكياج عيون عصرياً يواكب موضة المكياج المرصع بحبات الكريستال السوداء، ورسمة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الوردي والبلاش الزهري المشرق على تفاحة الخدين، وإلى جانب ذلك، اعتمدت تسريحة البوهو المنسدلة مع الفرق الجانبي.

مايا دياب

مايا دياب - الصورة من حسابها على إنستغرام


في الفترة الأخيرة، كان للفنانة مايا دياب العديد من الإطلالات الخارجة عن المألوف، والتي أثارت جدلاً بين متابعيها. رغم ذلك، اعتمدت في إحدى أحدث إطلالاتها مكياجاً دافئاً وجذاباً باللون البرونزي لكل من العيون والشفاه والخدود، وهذ اللون يتماهى ويتناغم جداً مع بشرتها السمراء الجذابة، وإلى جانبه، اعتمدت تسريحة الشعر المبلل المنسدل.
تابعي المزيد: أساليب مكياج ديمة الجندي