زينب غريب: اشتغلت "عاملة نظافة" ولن أنفخ شفايفي أو أهذب حواجبي

زينب غريب - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة زينب غريب، سر عدم خضوعها لعمليات تجميل ضرورية لإصلاح عدم التناسب الواضح بين شفتيها، وسبب تركها حواجبها دون التهذيب المطلوب، مؤكدة أنها تؤمن بنظرية "أثر الفراشة"، ونفت بنفس الوقت أن يكون شكلها السبب في اختيارها لتقديم شخصية عاملة نظافة في مسلسلها الجديد "اتزان"، مؤكدة أنها قدمت الدور بحساسية لأنها سبق وعملت بنفس المهنة قبل احتراف التمثيل.

زينب غريب - الصورة من حسابها على انستغرام

زينب غريب نشرت صورة لها بشخصية عاملة نظافة من مسلسل اتزان المقرر عرضه عبر منصة رقمية بداية من يوم 29 أكتوبر الجاري، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: مش معني اني معملتش عمليات تجميل في وشي، ولم ولن أنفخ الشفة العلوية بالرغم من عدم تناسقها مع الشفة السفلية تضامنا مع نظرية "أثر الفراشة"، وسايبة حواجبي على طبيعتها، على أمل الرجوع للطفولة البريئة ولم تأت بنتيجة فعالة، وده يكون سبب بطريقة أو أخرى لتمثيلي شخصية "أمل" مدبرة المنزل أو عاملة النظافة في مسلسل "اتزان" لأنها مهنة أفتخر أني مارستها وشعرت بمدى حساسيتها وإرادة من يعمل بها".

وتابعت: "الحقيقة حتى وإن لم تظهر في الدراما كاملة، بس في قلبي وخيالي موجودة زي جدور الشجر هي فرصة حقيقية من الحب والأمل ليا ولكل المشاهدين، وصوت في عقلي بيقولي هتبقي زي فيلم سندريلا أو فيلم أفواه وأرانب ودي أرزاق".

وأوضحت زينب غريب: "خصوصا إن المسلسل بيسلط الضوء على المرض النفسي واضطرابات المزاج وتأثيرها مقابل وصم المجتمع للمريض في أي طبقة اجتماعية مهما كانت، احترامي وتقديري لكل من يعمل في مساعدة الآخرين، عاملة تنظيف أو مدبرة منزل، أنتم فعلا الأمل بما تعني الكلمة".

مسلسل "اتزان" بطولة كل من ركين سعد، صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، والمسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»