نوتينغهام فورست ضد ليفربول .. هزيمة الريدز تضع صلاح ورفاقه على حافة هاوية "البريميرليج"

صورة لاعبي ليفربول
حزن لاعبي ليفربول - الصورة من صحيفة إندبندنت البريطانية
صورة تكشف حزن محمد صلاح
حزن النجم المصري محمد صلاح - الصورة من صحيفة ميرور البريطانية
صورة لاعبي ليفربول
صورة تكشف حزن محمد صلاح
2 صور

واصل فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، السقوط في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد الهزيمة اليوم السبت، أمام نظيره نوتينغهام فورست، بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر من المسابقة.

وأحرز الهدف الوحيد في المباراة، التي أقيمت على ملعب استاد سيتي جراوند، اللاعب تايوو أونيى نجم فريق نوتينغهام فورست في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وفشل الريدز في إدراك التعادل أو تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض، وبالتالي انتهت المباراة بهزيمة ليفربول، ليستمر في نزيف النقاط.

ويحتل ليفربول الإنجليزي المركز السابع من جدول الترتيب، برصيد 16 نقطة فقط، حيث خسر في المباريات التي لعبها حتى الآن، 17 نقطة، ما بين الخسارة والتعادل، حيث لم يفز الريدز إلا في 4 مباريات، و تعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات حتى الآن.

واستهل الريدز مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالتعادل بهدفين أمام فولهام، ثم التعادل بهدف أمام كريستال بالاس، ثم خسر من مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ثم فاز على بورنموث بنتيجة كبيرة (9-0)، ثم فاز أيضًا على نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف، ثم تعادل أمام إيفرتون، وتأجلت مباراتيه أمام وولفرهامبتون، وتشيلسي، ثم تعادل مجددًا أمام برايتون بثلاثية لكل فريق، ثم خسر أمام آرسنال بثلاثية مقابل هدفين، ثم فاز على مانشستر سيتي بهدف وحيد، ثم عاد للهزيمة مجددًا أمام نوتينغهام فورست.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام فريق نابولي الإيطالي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على أياكس الهولندي بهدفين لهدف، ثم فاز على جلاسكو رينجرز الإسكتلندي بسُباعية لهدف.

وقدّم الريدز موسمًا جيدًا في النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، إلا أنه خرج وصيفًا في البطولتين الأغلى والأهم له، حيث إنه خسر الدوري في الأسبوع الأخير، عندما كان يحتاج إلى تعثر مانشستر سيتي في آخر جولة، إلا أن السيتي فاز وتوج باللقب، كما أن ليفربول خسر أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، الذي استطاع أن يفوز بهدفين نظيفين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر