اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليفربول يتعادل أمام برايتون ويهدر مزيدًا من النقاط في الدوري الإنجليزي

صورة محمد صلاح نجم ليفربول
نجم ليفربول محمد صلاح - الصورة من موقع CBS Sports
صورة لاعبي برايتون
لاعبو برايتون - الصورة من صحيفة تليجراف
صورة محمد صلاح نجم ليفربول
صورة لاعبي برايتون
2 صور

واصل فريق ليفربول الإنجليزي، انتكاساته هذا الموسم بمباراة اليوم التي تعادل فيها إيجابيا أمام برايتون، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد الخاص بالريدز، كل من لياندرو تروسارد، نجم برايتون الذي أحرز هاتريك في المباراة، حيث أحرز أول أهدافه في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، ثم أحرز مجددًا في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول أيضًا، ما أصاب جمهور ليفربول بالإحباط، إلا أن روبرتو فيرمينو المتألق، أعاد الحياة مرة أخرى إلى مدرجات فريقه، حيث أحرز هدف الليفر الأول في الدقيقة 33، ثم أدرك التعادل في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يخطئ آدم وبستر لاعب برايتون ويحرز هدفًا في مرماه، قبل أن يتمكن زميله لياندرو تروسارد من إحراز الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 83، ويتعادل الفريقان بهذه النتيجة.

ويحتل ليفربول الإنجليزي المركز التاسع من جدول الترتيب، برصيد 10 نقاط فقط، حيث خسر في المباريات السبعة التي لعبها 11 نقطة، ما بين الخسارة والتعادل، حيث لم يفز الريدز إلا في مباراتين، بينما تعادل في 4 مباريات، وخسر مباراة واحدة.

واستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالتعادل بهدفين أمام فولهام، ثم التعادل بهدف أمام كريستال بالاس، ثم خسر من مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ثم فاز على بورنموث بنتيجة كبيرة (9-0)، ثم فاز أيضًا على نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف، ثم تعادل أمام إيفرتون، وتأجلت مباراتيه أمام وولفرهامبتون، وتشيلسي، ثم تعادل مجددًا اليوم أمام برايتون بثلاثية لكل فريق.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام فريق نابولي الإيطالي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" في وقت سابق، تأجيل مباريات الجولة السابعة من المسابقة، حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، التي وافتها المنية يوم 8 سبتمبر الماضي.

وقالت الرابطة في بيان "عُقد اليوم اجتماع بين أندية الدوري، حيث قدمت جميع الأندية عزاءها لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، ولتذكر حياتها الرائعة ومساهمتها الكبرى للأمة الإنجليزية وكبادرة احترام، تم تأجيل مباريات هذا الأسبوع من البريميرليج".

وقدّم الريدز موسمًا جيدًا في النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، إلا أنه خرج وصيفًا في البطولتين الأغلى والأهم له، حيث إنه خسر الدوري في الأسبوع الأخير، عندما كان يحتاج إلى تعثر مانشستر سيتي في آخر جولة، إلا أن السيتي فاز وتوج باللقب، كما أن ليفربول خسر أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، الذي استطاع أن يفوز بهدفين نظيفين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر