اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المنتخب السعودي يحصد 7 ميداليات في ختام البطولة العربية للبليارد والسنوكر

المنتخب السعودي يحصد 7 ميداليات في ختام البطولة العربية للبليارد والسنوكر- الصورة من حساب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر على تويتر
المنتخب السعودي يحصد 7 ميداليات في ختام البطولة العربية للبليارد والسنوكر- الصورة من حساب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر على تويتر

حصد المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر، 7 ميداليات متنوعة (ذهبيتان، وفضية، و4 برونزيات)، خلال مشاركته في البطولة العربية للبليارد والسنوكر، التي استضافتها مملكة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 21 أكتوبر الجاري.

ويوم أمس الجمعة 21 أكتوبر الجاري، أقيم حفل توزيع الجوائز، بحضور رئيس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر، عمر الخرادلي، ورؤساء الاتحادات العربية، حيث تم تكريم جميع اللاعبين أصحاب المراكز الأولى في جميع المنافسات.

7 ميداليات بينهم ذهبيتان

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، حصد المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر 7 ميداليات بعد انتزاع البطل خالد الغامدي ذهبية منافسات 9 كرات بلياردو ناشئين وذهبية منافسات 10 كرات بلياردو ناشئين، وفاز البطل سعد الدريس بالميدالية الفضية في منافسات 10 كرات فردي بلياردو.

وتوج اللاعبان أحمد آل جبار وعامر عسيري ببرونزية منافسات الزوجي 9 كرات بلياردو، وفاز اللاعب فارس آل مدن بالميدالية البرونزية في منافسات 9 كرات بلياردو ناشئين، وحقق اللاعب نواف الشمردل برونزية 10 كرات بلياردو ناشئين، كما حقق اللاعبان أيمن العمري وعبدالله العطياني برونزية منافسات السنوكر فرق رجال.

ومن جانبه، نوه الدكتور ناصر بن صعب الشمري، رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، بالدعم الذي تجده الاتحادات الرياضية من قبل القيادة الرياضية، مُرجعًا النجاحات المحققة لذلك الدعم، ومهنئًا اللاعبين على تحقيق العديد من الميداليات في البطولة العربية.

وشكر رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، اللاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية، متمنيًا تحقيق العديد من الإنجازات في بطولة غرب آسيا التي تنطلق، اليوم السبت، في البحرين.

المنتخب السعودي يشارك في بطولة غرب آسيا للبليارد والسنوكر

وعلى صعيد متصل، يشارك المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر، في بطولة غرب آسيا للبليارد والسنوكر، التي تستضيفها مملكة البحرين، خلال الفترة من 22 إلى 28 أكتوبر الجاري.

خالد الغامدي يتوج بلقب بطولة الناشئين للبلياردو "SVB Juniors"

يذكر أن البطل السعودي خالد بن عمر الغامدي، لاعب المنتخب السعودي للبلياردو للناشئين، كان قد توج بلقب بطولة الناشئين للبلياردو تحت 17 عامًا "SVB Juniors"، التي أقيمت على هامش بطولة أمريكا المفتوحة في أتلانتيك سيتي من 12 إلى 14 أكتوبر الجاري، وشارك فيها 64 لاعبًا.

تابعوا المزيد: فوز خالد الغامدي ببطولة الناشئين للبلياردو "SVB Juniors"

وجاء تتويج خالد الغامدي بالبطولة بعد فوزه في نهائي البطولة على اللاعب الأمريكي ترينتون بنتيجة 9 أشواط مقابل 3.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر