بأكثر من 80 لعبة وتجربة.. ونتروندرلاند" تفتتح أبوابها لاستقبال الزوار ضمن موسم الرياض 2022

بأكثر من 80 لعبة وتجربة.. ونتروندرلاند" تفتتح أبوابها لاستقبال الزوار ضمن موسم الرياض 2022
بأكثر من 80 لعبة وتجربة.. ونتروندرلاند" تفتتح أبوابها لاستقبال الزوار ضمن موسم الرياض 2022 - الصورة من موسم الرياض

فتحت منطقة "ونتروندرلاند" ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، أبوابها لاستقبال زوارها بأكثر من 80 لعبة وتجربة مميزة لكافة الأعمار، إذ عادت هذا الموسم بتطوير كامل لتمنح الزائر تجربة خيالية فوق الخيال.

مناطقها

وتتميز منطقة "ونتروندرلاند" بأنها أكبر مدينة ألعاب متنقلة حول العالم، وتُمثل أرضاً واسعة للألعاب، مناطق فرعية عديدة تمنح تجربة ممتعة ومتنوعة، أبرزها: منطقة الثلج "سنو فورست"، التي تنقل الزائر إلى تجربة مراحل الشتاء الأولى، ومنطقة "تريس أوف وايت"، التي تقدم تجربة أجواء فصل الشتاء والأشجار المغطاة بالثلج.
بينما تأخذ منطقة "فروزن سكلبتشرز" الزوار إلى أبرد أيام الشتاء، وتضم حلبة تزلج خارجية ومنحوتات جليدية متنوعة، ويتوسط "ونتروندرلاند" "ماجيكال أمبينس"، التي تضفي رونقاً مميزاً على المنطقة، كما تضم عدداً من المتاجر والألعاب المميزة.

الألعاب

وتحتضن منطقة "ونتروندرلاند" ألعاب الإثارة والحماس الشهيرة، التي تعكس طابع الأجواء اللندنية، مثل: لعبة دبل لوب، وأبولو 13، وانديفر، وفيريز ويل، وانرجايزر، والكثير من ألعاب العائلة والأطفال، إضافة إلى عدد من الفعاليات المصاحبة، مثل الغابة المرعبة التي تقدم خيارات عدة للباحثين عن التجارب المرعبة، ومناطق "بليبي ولول" ومصنع العلوم المخصصة للأطفال لخوض أوقات مسلية.

عروض متجولة

وتضم المنطقة صالات عدة لمحبي ألعاب الأركيد، وشخصيات ترفيهية وعروضاً موسيقية متجولة ومتجددة يومياً، وعروضاً مسرحية متنوعة، ومتجراً للموسم يعرض منتجات "ونتروندرلاند"، وأكثر من 35 مطعماً يقدم خيارات تلائم كافة الأذواق، وموقعاً يوثق لحظة الزائر من خلال طباعة صور تذكارية في عالم يشبه الخيال.

أوقات العمل

وتستقبل منطقة "ونتروندرلاند" زوارها يومياً طيلة فترة إقامتها في الموسم، من الساعة الـ04:00 مساءً حتى الـ01:00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الـ04:00 مساءً حتى الـ02:00 بعد منتصف الليل في أيام نهاية الأسبوع.
وتعود منطقة "ونتروندرلاند" في نسختها الثالثة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بحلة جديدة، وألعاب وتجارب تغمر شعور الزائر، وتقدم له التسلية والرفاهية، التي يبحث عنها في منطقة زودت بمعايير عالية من الترفيه.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر