دار Creed تقديم مجموعة Leather Explorer Collection المبتكرة بالتعاون مع أوليفييه كريد احتفاءً بسنوات طويلة من الإرث العريق 

هدايا فاخرة
هدايا فاخرة
هدايا فاخرة من كريد
هدايا فاخرة من كريد
شمعة عطرية
شمعة عطرية
هدايا فاخرة
هدايا فاخرة من كريد
شمعة عطرية
3 صور

تستكمل دار Creed مجموعتها من المنتجات الجلديّة للعام 2021 مع سبعة تصاميم جلديّة حصريّة، تمّ ابتكارها كلّها بالتعاون الوثيق مع أوليفييه كريد وإذا بها تبصر النور تحت راية مجموعة Leather Explorer Collection المذهلة. تحتفي هذه المجموعة بإرث الدار الذي يربو على 260 عاماً، وتعكس معايير الأناقة والمهارة الحرفيّة التي تتباهى بها العلامة.

هدايا فاخرة من كريد

 


وقد صُنعت مجموعة Leather Explorer Collection يدويّاً باستخدام أفخر الجلود الإيطاليّة واكتست باللون الكحلي الفرنسي التقليدي، ويتخللها تصميم داخلي من الشامواه بلون البيج الرائع. تقدّم هذه المجموعة إشادةً من القلب إلى تاريخ العلامة التي تحتفي بتاريخها العريق مع تصميم عصريّ وتقليديّ في آن معاً.

فإلى جانب فريق يضمّ ثلاثة إخوة من مشغل حرفيّ تديره العائلة، صمّمت Creed صندوقين، وثلاثة أغطية للعطور وشمعدانَين. تخطّت المجموعة جميع التوقّعات، بحيث يتوفّر الصندوقان بحجمَين وقد تمّ ابتكارهما بواسطة الجلد الحصري الخاص بدار Creed والمزيّن بمونوغرام العلامة، مع قطع تزيينية من النحاس المصقول على القفل والقاعدة. ازدان الحيّز الداخلي من الصندوقين برقعة نحاسيّة تحمل اسم Creed لإضفاء لمسة من الرقيّ على هاتين التحفتين الفنيّتين المبهرتين. كما أنّ مثبّت القارورة الداخليّ قابل للإزالة، ممّا يحوّل هذه الهدايا الفاخرة إلى أكسسواراتٍ رائعة.

يتسع الصندوق الأوّل لعطرَين بحجم 100 مل، فيما يُعتبَر الصندوق الثاني مثاليّاً للسفر إذ يتسع لعطرَين بحجم 250 مل من مجموعة Heritage ويضمّ بخاخاً جلديّاً من Creed. وتتجلّى لمسات أوليفييه كريد أيضاً في ثلاث أغطية عطور جلدية بتصميم ناعم مثاليّ للسفر. تلائم هذه الأكسسوارات قوارير العطور بحجم 100 مل، و75 مل و50 مل، ناهيك عن العطر النسائي الأكثر مبيعاً من العلامة Wind Flowers.

تتوفّر شموع Creed المصنوعة بحرفيّة لامتناهية في ثلاثة أحجام (220 غ، و650 غ و1680 غ) وسوف يكتشف عملاؤنا اللمسات الناعمة التي تتسلّل من شمعتَي Birmanie Oud وVanisia من وحي رحلات أوليفييه كريد حول العالم. تُشكّل هذه الشموع إضافةً مبهرةً إلى أي منزل، وتأتي في وعاء زجاجي مع شمعدان حصري من الجلد باللون الكحلي الفرنسي، بحيث يمكن استخدامه أيضاً لحفظ الممتلكات الثمينة.

Birmainie Oud: تستحضر شمعة Birmanie Oud إلى الأذهان أجواء الشرق الأقصى بحيث تزاوج ما بين نغمات زيت السيتراكس الحلو ولمسات حبوب التونكا الفوّاحة التي تحاكي أشجار الآغار التي تمّ اكتشافها في ميانمار.
Vanisia: تفيض هذه الشمعة بشذا نكتار الفانيليا الحلوة المستوحاة من الهند، وتنصهر مع نفحة العنبر العذبة.

بالإضافة إلى الصندوقين والأغطية، يسرّ دار Creed رفع الستار على طقمَي عطور بحجم 3 × 10 مل وطقمَين آخرَين بحجم 5 × 10 مل، تتسم كلّها بالنمط الحصري المتكرّر باللون الكحلي الفرنسي. تتخلّل هذه الأطقم العطورَ الأكثر مبيعاً لدى الدار وهي Aventus، وSilver Mountain Water وAventus for Her.