للعام الثاني على التوالي.. توقيع اتفاقية رعاية الشركة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG" لموسم الرياض 2022

للعام الثاني على التوالي.. توقيع اتفاقية رعاية الشركة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG" لموسم الرياض 2022- الصورة من حساب الأستاذ تركي آل الشيخ
للعام الثاني على التوالي.. توقيع اتفاقية رعاية الشركة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG" لموسم الرياض 2022- الصورة من حساب الأستاذ تركي آل الشيخ

شهد اليوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر 2022، حفل توقيع اتفاقية رعاية الشركة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG" لموسم الرياض في نسخته الثالثة 2022، برعاية الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بين الهيئة العامة للترفيه والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام.


واستعرض رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، فيديو يوثق حفل توقيع الشراكة بين "SRMG" وموسم الرياض 2022، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من جانبها غردت "جمانا الراشد" الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للأبحاث والإعلام معبرة عن اعتزاز "SRMG" برعاية النسخة الثالثة من موسم الرياض للمرة الثانية على التوالي.

وجاء مضمون تغريدة الرئيس التنفيذي لـ SRMG، على النحو التالي "نعتز بشراكتنا مع موسم الرياض للمرة الثانية على التوالي كشريك إعلامي رسمي للموسم، بمناطقه الجديدة وتجاربه الفريدة وأجواءه الخيالية"، مسترسلة "تابعوا منصات SRMG لتغطية فوق الخيال".


كما شهد اليوم توقيع سلسلة من الاتفاقيات مع مجموعة من المؤسسات لرعاية النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022، منها مجموعة "STC، البنك الأهلي السعودي، مجموعة روشن، شركة المملكة القابضة، المراكز العربية، سلسلة تخير".

افتتاح النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022

شهد الـ21 أكتوبر لعام 2022 الجاري، انطلاق "فوق الخيال" للنسخة الثالثة من موسم الرياض، وسط الألعاب النارية التي زينت سماء السعودية باللوحات الفنية التي تجلى فيها صورة علم السعودية، وأخرى  لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، باستخدام طائرات الدرونز التي حجزت مقعدا لها في موسوعة غينيس مع بداية الموسم.

يحتضن الموسم هذا العام أكثر من 8500 فعالية في 15 منطقة، من أبرز المناطق الترفيهية: "إيماجينيشن بارك، ليتل رياض، ونتر وندرلاند، بوليفارد وورلد، بوليفارد رياض سيتي، سوق الزل، زوو الرياض، حديقة السويدي، منطقة جروفر، فيا الرياض، المربع، رياض سكاي، قرية زمان، فان فيستيفال، واجهة الرياض".
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر