عمرو مصطفى بالفيديو: محمد منير "نمبر وان" وفتحت صفحة جديدة مع الجميع بشرط واحد

عمرو مصطفى - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

اختار الملحن والمطرب عمرو مصطفى الفنان الكبير محمد منير ليحمل لقب "نمبر وان" في الغناء المصري، متجاهلا بقية النجوم وفي مقدمتهم عمرو دياب، وأشار مصطفى إلى أن منير لا يتربع على القمة وحسب ولكنه خارج المنافسة أيضاً، وعلل اختياره بأن منير لا يسير وراء الموضة مثل الآخرين.

عمرو مصطفى - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أضاف عمرو مصطفى في تصريحات لبرنامج "تفاعلكم"، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية: "في عندنا مطرب في مصر اسمه محمد منير هو رقم واحد في مصر، في مطربين كتير جنبه، لكن يظل هو رقم واحد وخارج المنافسة".

وأضاف: "محمد منير بيقدم لون لا يقدمه زمايله، ولا يمشي وراء الموضة، ولما تشوفي الحشود في حفلاته في الإسكندرية مثلا وجماهيريته تعرفي هذا الكلام".

عمرو مصطفى أكد أن مبادرته لفتح صفحة جديدة مع كل من اختلف معهم سابقا ستبقى مشروطة بعدم المساس بموهبته ومكانته الفنية، مشيرا إلى أن أغنيته الأخيرة "إلا أنا" تحمل نفس المعنى وقال: الأغنية بتقول محدش يقرب من تاريخي أو يعمل مقارنة بيني وبين أي حد، وإذا عايز تقارن بيني وبين حد لازم يكون عامل تاريخ زي تاريخي.

وعن تصريحه بأنه سيكون أهم مطرب في العالم العربي خلال 5 سنوات، قال: هذا المشروع لا يزال في بدايته، والنتيجة ستظهر في المستقبل، ويمكن النظر إلى الأغاني القديمة التي قدمتها ومنها مثلا حبيب حياتي، التي لا تزال تريند منذ 20 سنة.

أشار إلى أنه عاد للغناء بعدما لاحظ أن الموسيقى العربية تنزلق إلى منحدر خطير وقال: الوطن العربي كله كان رايح لموسيقى تفتقد الوجدان والحس وكل حاجة من أنواع التي ترتقي بالإنسان، ومن هنا جاءت فكرة نشري لفيديوهات كواليس تسجيلي لأغنيات ألبومي الجديد.

وذكر أنه دائمًا ما يستخدم هاشتاج «المصنع»؛ ليرى الجمهور الطريقة التي تخرج بها الأغاني، قائلًا إن الجمهور عندما طرح أول أغنيتين من ألبومه، كتبوا تعليقات يتساءلون فيها عن سبب عدم تصدرهم لـ«التريند».

وتابع: لاقيت الناس تكتب كومنت إزاي الأغنية مش تريند، واكتشفت إننا محتاجبن ترويج ودعايا، مش عاوز أصور فيديو كليب أو أصرف فلوس كثيرة، الناس لازم تشوفني على طبيعتي، وإزاي بسجل الأغنية في الأستوديو.

وأكد أنه يظهر في تلك الفيديوهات بطبيعته دون تدريب على الحركات التي يستعين بها، وقال: الناس ديمًا بتشوفني وأنا بتخانق لكن طبيعتي إني بحب أرقص وأسمع المزيكا، واللي بحسه في مزيكتي بعبر عنه.

واعترف عمرو مصطفى بفشله في الترويج لألبومه السابق "لعبت مع الأسد" قائلا: ألبوم لعبت مع الأسد نزل وقت كورونا، ومقدرتش أعمل دعاية له، فاخترعت طريقة جديدة للتسويق هي طرح أغنية مدتها 30 ثانية للترويج لألبومي، وعرفت إن بهاء سلطان هيطرح أغانيه مقسمة 4 قطع زي ما أنا عملت، فكان طريق بينته للناس وبدأت تمشي عليه.

يذكر أن عمرو مصطفى حاول تصفية الأجواء مع النجم عمرو دياب بعد عام من الأزمات، وتقدم بتهنئته في يوم ميلاده عبر منشور قال فيه أنه سيفتح صفحة جديدة مع الجميع وأضاف: العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيرة العطرة وداعا لأي مشكلة مع أي انسان وخاصة لو كان الانسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة، صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقي أتمنى أن تستمتع بيه الأجيال القادمة بدون أي شؤائب نحن ننشر السعادة أتمنى ان يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل، لذلك أنتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقي عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وانتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقي تعلمنا منكم الكثير كل عام وأنتم بخير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»