رقص وإيقاع.. عمرو مصطفى: حفلاتي ستكون مختلفة عن مايكل جاكسون

عمرو مصطفى - صورة من حسابه على فيسبوك
عمرو مصطفى - صورة من حسابه على فيسبوك
كشف الملحن والمطرب عمرو مصطفى، عن تحدي جديد، متعهدًا أن يقوم بإنتاج أغنية لأحد الأصوات من الجمهور المشارك في التحدي.

عمرو مصطفى قال عبر مقابلة له في برنامج «عرب وود»: «أنا عامل الألبوم الجديد بمزاج، وهتسمعوا أغنية هتتغنى في كل أفراح مصر».

وتابع عمرو مصطفى في تحديه الذي أطلقه للجمهور: «أريدكم أن تقوموا بعمل فيديوهات، وأكثر صوت يغني الأغنية الجديدة والناس تعجب بيه وتقول واو هنتج له أغنية، ومنتظر كل الشعب المصري والعربي يغني الأغنية القادمة».

الملحن عمرو مصطفى فاجأ عشاقه بأنه سوف يُحيي عدة حفلات غنائية في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن طريقة هذه الحفلات ستكون مختلفة تمامًا عن حفلات مايكل جاكسون نفسه، مؤكدًا أنه سوف يُقدم "مزيكا" يحُس بها برقصاتها وإيقاعاتها، وسيقدمها بطريقة عرض وتكنولوجيا مختلفة تمامًا على المسرح.

واستكمل حديثه بالكشف عن نيته لعمل جولة كاملة في الوطن العربي، أوروبا وأمريكا أيضًا، وأنه سوف يقدم في كل بلد حفلاً واحداً، بما يعني أن جمهوره سوف يلتقيه وجهًا لوجه مرة واحدة فقط في السنة.

وكان النجم عمرو مصطفى قد طرح مؤخرًا 3 أغنيات جديدة وهي: «لا أنا، مين هيجاريه، ورقصة».

الجدير بالذكر أن عمرو مصطفى كان قد استغل ذكرى ميلاد عمرو دياب، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشوراً، قال من خلاله: «العمر يجري سريعا ولن تبقى غير السيرة العطرة وداعا لأي مشكلة مع أي إنسان وخاصة لو كان الإنسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة».



أضاف: «صنعنا تاريخ مشرف من الموسيقى أتمنى أن تستمتع بيه الأجيال القادمة بدون أي شوائب نحن ننشر السعادة، أتمنى أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل».

وتابع: «لذلك أنتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقى عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وأنتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقى تعلمنا منكم الكثير».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»