حديقة السويدي تستقطب زوار موسم الرياض بالعروض الترفيهية والبازارات

تنوع البازارات
تنوع البازارات
هدى أحمد
هدى أحمد
فراس الحمداني
فراس الحمداني
براند سولا
براند سولا
حديقة السويدي
حديقة السويدي
تنوع البازارات
هدى أحمد
فراس الحمداني
براند سولا
حديقة السويدي
5 صور

انطلقت قبل أيامٍ فعاليات منطقة حديقة السويدي، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثالثة، وتضمُّ برامج متنوعة، تناسب كافة الفئات والأعمار. وتستقبل الحديقة زوارها بعروضٍ متنوعة، تجمع ثقافات سبع دولٍ، كما توفر لهم مجموعةً من التجارب المميزة. وتشهد الفعالية تنوعاً كبيراً في البازارات، وهو ما رصدته "سيدتي" خلال تجوُّلها في المكان، والتقائها أصحاب هذه الأركان للحديث عنها.

رغبات الشباب


كشف فراس الحمداني، مصمم فوتوشوب وجرافيكس وصاحب براند "فن كاب"، عن أنهم أول براند سعودي يعطي العميل ضماناً على الخامة لمدة ستة أشهر في أكثر من موديل، لافتاً إلى أن خاماتهم تتنوع بين القطن 100%، والقطن والبوليستر، والقطن والبوليستر والبندريكس، الذي يعطي برودةً للجسم، وقال: "يقدم البراند إكسسوارات شبابية مثل الجوارب، والقبعات، والنظارات، والبروشات، والملصقات التي تحاكي رغباتهم، كما نتميز بتوفير أشكال الـ 3D الكرتونية". مضيفاً: "في الأيام المقبلة سنصمم شخصياتٍ ثلاثية الأبعاد حسب الطلب سواءً كانت كرتونية، أو صوراً لأشخاصٍ معينين، وستكون هذه أول فكرةٍ من نوعها تنفذ في السعودية".
تابعي المزيد: زوار موسم الرياض 2022 على موعد مع فعاليات منطقتي "ونتر وندرلاند" و"بوليفارد رياض سيتي" اليوم

أجواء ممتعة


وأثنت هدى أحمد، صاحبة براند "هاين ديزاين"، على الأجواء المميزة في الفعالية، مبينةً أنهم يقدمون لوحاتٍ حسب الطلب بجميع الأحجام، إلى جانب الشموع وإكسسوارات الريزن. وحول التجربة قالت: "هذه التجربة الأولى لي في موسم الرياض، وأعجبتني كثيراً الأجواء، إذ إنها تزخر بالمتعة، ولفتت انتباهي الفعاليات الموسيقية في كل مكانٍ، ودقة الترتيب والتنظيم". مؤكدةً أن إقبال الزوار على الحديقة كبيرٌ جداً، كاشفةً عن أنهم يفضلون إكسسوارات الريزن، والأساور غالباً.

تخفيضات خاصة


وذكرت جميلة خبراني، من براند "سولا" المختص بمنتجات العناية بالبشرة، أنهم يتميزون بتقديم منتجاتٍ خاصة بالعناية بالبشرة، تتكوَّن من طين وأملاح البحر الميت، إذ إنها تقي من أشعة الشمس، وعلامات الشيخوخة، كما يضمُّ المتجر مقشرات للجسم بأنواعٍ مختلفة، ومنتجات الترطيب، والصابون، والأقنعة التي تعطي ملمساً مريحاً بعد الاستحمام، وقالت: "منتجاتنا تجمع فوائد عديدٍ من المكونات، حيث يوفر المتجر منتجاتٍ بتداخل الياسمين مع البحر الميت، أو العسل، أو الأرجان، أو الكاكاو، ونقدمها جميعاً حالياً بنصف السعر خلال مشاركتنا في فعالية حديقة السويدي". مضيفةً "المقشرات التي ننتجها، تتكوَّن من زيوت طبيعية، ما يوفر الترطيب للجسم، وتضم زهور الشاي والبابونج، أو زيت الياسمين، أو الرائحة الخاصة بسولا، أما الأكثر مبيعاً في العلامة، فهو زيت الجسم الذي يستخدم بعد الاستحمام".

تنوع البازارات


يذكر أن منطقة حديقة السويدي تستضيف مهرجاناً أسبوعياً، يعكس ثقافات عديدٍ من الدول، مثل الفلبين، والهند، وإندونيسيا، وباكستان، وسيريلانكا، والسودان، وبنغلاديش، ويعرِّف الزوار بأنماط العيش في تلك الدول من حيث العادات، والموسيقى، والعروض الترفيهية، والاستعراضات الشعبية، إضافة إلى مناطق العروض الفنية، والحفلات الغنائية، والجلسات الخارجية، والألعاب الممتعة.
تابعي المزيد: بأكثر من 80 لعبة وتجربة.. ونتروندرلاند" تفتتح أبوابها لاستقبال الزوار ضمن موسم الرياض 2022