اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لجين عمران بالفيديو عن ثروتها: صارلي 20 سنة بتعب وبجتهد

لجين عمران - صورة من حسابها على انستغرام
لجين عمران - صورة من حسابها على انستغرام
كشفت الإعلامية والفنانة السعودية لجين عمران، عن مشاركتها في المسلسل الواقعي «دبي Bling» والذي تم عرضه على شبكة Netflix، ويستعرض العمل عالم الأثرياء ممن حققوا نجاحات في مدينة دبي الإماراتية.

لجين عمران ظهرت في لقاء عبر برنامج «عرب وود» المذاع عبر قناة روتانا تحدثت فيه عن تعليقات الجمهور عقب مشاركتها في المسلسل، وأسئلتهم حول ثروتها ومصدرها، قالت لجين: «مصدر ثروتي من رب العالمين، أولًا هو الرازق الكريم، الثروة من تعب وجهد أنا صارلي 20 سنة أشتغل، ولا يُعقل أني لا يكون عندي شيء ولا أمتلك شيء».

وأضافت لجين عمران: سيكون من الخلل في إدارة عملي وإداراتي المالية أن لا أُحقق شيء طوال هذه المدة.

وخلال المسلسل الذي تم عرضه مؤخرًا تأخذ النجمة لجين عمران جمهورها برحلة خاصة يظهر فيها لمحات من كواليس عالم الشهرة والثراء، حيث تستعرض أحدث أزيائها ومجوهراتها وإكسسواراتها الفاخرة والقيمة.

يستعرض العمل تفاصيل دقيقة وخاصة وبعض الأمور التي لا يعرفها الكثير عن لجين عمران، وذلك يتعلق بثقافتها السعودية بين أصدقائها ودعمها المستمر وإلهامها للمرأة العربية عبر الطاقة الإيجابية التي تبعثها في ظهورها.

لجين عمران قالت إن المتابعين ربما معظمهم يعرفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، ولكن الجديد في هذا العمل هو أنه يتطرق أكثر إلى تفاصيل أكثر وأدق ويحاول عرض المزيد من الأخبار الجديدة والمختلفة عن حياتي الخاصة، وتفاصيل في حياتي المهنية.

العمل يضم عدد كيبر من النجوم العرب، من بينهم مشاهير من الإمارات، المملكة العربية السعودية، الكويت، العراق ولبنان وبلدان آخرى مثل الهند وأستراليا، وأتفق الجميع على اعتبار مدينة دبي موطنًا لهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»