اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قبل عرضه.. محمد فراج عن مسلسل "الغرفة 207 ": مشروع تعبت فيه ومتحمس ليه

محمد فراج - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
محمد فراج - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
بدأ العد التنازلي ، لعرض مسلسل الغرفة " 207" على منصة شاهد vip.
ومن جانبه، أعرب الفنان محمد فراج عن سعادته لتواجده في هذا العمل، مشيراً أنه متحمس للغاية لهذا المشروع خاصة وأنه بذل به مجهوداً كبيراً.
واعتبر فراج مشاركته في المسلسل بمثابة الخطوة الهامة في مشواره الفني.
وشارك فراج متابعيه صورة له ظهر فيها بجانب بوستر المسلسل وتحدث عن المشاعر التي يشعر بها في هذه اللحظات ، وجاء تعليقه كالتالي:" كمان إسبوع بالظبط هيتعرض مسلسل الغرفة ٢٠٧ على منصة شاهد الخطوة دى مهمة جداً فى حياتى .. مشروع أنا تعبت فيه جداً ومتحمس ليه قوى".

وأضاف" كان ليا الشرف إنى اشتغلت فيه مع مجموعة من أكتر الناس اللى بحبهم و باكنلهم كل الإحترام و قد إيه أنا محظوط إن أولى بطولاتى الدرامية يبقى عمل مستوحى من أعمال كاتب انا بحبه جداً - د. أحمد خالد توفيق اللى كبرت على قصصه و كتاباته".
وتابع "خايف ومتحمس ومبسوط و فخور ومشاعر كثير جداً متلخبطة فى بعض ..بتمنى من كل قلبى ان العمل ده تحبوه".
مسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعاً داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.
"الغرفة 207" من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري ومن بطولة محمد فراج في أولى بطولاته المطلقة وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».