اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد العونان يعلن بدء تصوير مسلسل "نت فلوركس".. يعرض في رمضان 2023 

أحمد العونان - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أحمد العونان - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أعلن الفنان أحمد العونان، عن بدء تصوير مسلسل "نت فلوركس" الذي يشارك به في الموسم الدرامي الرمضاني 2023.
وشارك العونان متابعيه صورة من كواليس العمل، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" وعلق قائلاً:" بدأنا تصوير نت فلوركس 2 للمخرج عبدالله العراك ويعرض في شهر رمضان الكريم".

"نت فلوركس" يضم عدداً من النجوم، منهم عبد الناصر درويش، سلطان الفرج، ليلى عبد الله،فتات سلطان، والعمل من إخراج عبد الله العراك، ومن تأليف فيصل البلوشي، وعثمان الشطي.
والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو عبارة عن حلقات منفصلة متصلة بحيث يسخر من بعض الأعمال الفنية الأخرى في قالب مفارقات كوميدية.
كما يشارك العونان في عمل درامي آخر بعنوان " منزل12 " سيعرض أيضاً في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ، والعمل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وقد رصدت شركة إبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي ميزانية ضخمة للعمل الدرامي حتى يقدم بالشكل المطلوب للمشاهدين.
"منزل 12" دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه.
على جانب آخر يشارك الفنان أحمد العونان في مسرحية "حلالهم دلالهم" التي تعرض حالياً ، وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبدالله البدر، وسيشارك معه كوكبة من الفنانين، هم زهرة عرفات، وفهد البناي، وأحمد إيراج، ومحمد الرمضان، وإيمان الحسيني، ومن قطر الفنان عبد الحميد الشرشني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».