شاهد بالفيديو... صادق الصباح: نادين نجيم وفية وقصي خولي عميق وأتمنى العمل مع هذا الفنان

المنتج صادق الصباح - الصورة من المكتب الإعلامي لشركة الصباح
المنتج صادق الصباح - الصورة من المكتب الإعلامي لشركة الصباح

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح، عن سبب كثرة الأعمال التي تجمع شركته بالنجمة اللبنانية نادين نجيم، دون غيرها من الفنانات اللبنانيات، وتحديداً خلال الموسم الرمضاني.

وخلال لقاء له ضمن برنامج "يلا نحكي" على قناة "ال بي سي" اللبنانية الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية جومانا بو عيد، قال صادق: "نادين مطلوبة أكتر، وشغوفة أكتر، ووفية أكتر".

 

وعما يعنيه بأنها "وفية" أضاف صادق: "أنها مهما تلقت من عروض من شركات أخرى، فهي لا تعمل مع أي أحد غير شركة الصباح".

وتابع: "من حقها البحث عن فرص أخرى، ولكن إذا كانت شركة الإنتاج تحقق لها الطموحات التي تريدها على مدار السنوات فلماذا ستبحث عن شركة أخرى، إلا إذا كان السبب مادياً".

وقد سبق لصادق الصباح أن كشف عن خطط وضعها بينه وبين نادين نجيم لمشاريع فنيّة مستمرة حتى نهاية عام 2024.

 

كما أعرب صادق الصباح عن رأيه بمسلسل "صالون زهرة"، وقال: "لم ينل العمل إعجابي في بداية الأمر، وأصابتني حالة من الذهول عند مشاهدة أولى حلقات العمل قبل عرضه على منصة شاهد".

وتابع صادق قوله: "أول ما حضرت النص ساعة الأولى منه زعلت.. وبعد ما نجح المسلسل قررت اسمع آراء الشباب والصبايا أكتر.. وأعطيهم حيز أكتر بالقرارات وهيدا اللي عم يصير حالياً".

وعن أكثر المسلسلات التي أصابته بخيبة أمل كبيرة، قال صادق الصباح: "كنت أتمنى أن يحصد مسلسل (سكر زيادة) من بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد جماهيرية أكثر".

 

كما حسم صادق الصباح أمر الخلاف الواقع بين كل من الفنانتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، بسبب تصريح الأخيرة حول عرض عمل عليها من شركة الصباح، لكن نادين رفضت مشاركتها العمل.

حيث قال صادق خلال اللقاء: "ما حبيت رد على سيرين وقتها بجلسة المنتدى لأني كنت مبسوط.. ولما صار أخد وعطى.. قررت وضح وحكيت القصة".

وأضاف: "بتبقى نادين نجمة الشركة وبيبقى في مساحة لسيرين تشتغل مع الشركة وأنا ما عندي حدا ممنوع يفوت عالشركة".

 

وأكد صادق الصباح أنه معجب بالنجم السوري قصي خولي وأنه يراه ممثل عميق وقال: "وين ما زتيتوا بيجي واقف".

وشدّد صادق الصباح أن النجم السوري تيم حسن هو نجم كبير وأنه يراهن عليه وأنه برفقة نادين نجيم وقصي خولي هم نجوم الشركة الأساسيين.

 

وعن الفنانين الذين يتمنى العمل معهم أوضح الصباح أنه يتمنى العمل مع النجم المغربي سعد لمجرد وأنه جرت عدة لقاءات بهذا الخصوص وكذلك مع المخرج بيتر ميمي ولفت إلى أنه يتمنى تقديم مسلسل عائلي مع النجم المصري يحيى الفخراني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»